شهد النائب العام المستشار/ محمد شوقي، والأستاذ الدكتور/ محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، تكريم أعضاء النيابة العامة المشاركين في فعاليات التدريب المتخصص في استخدامات الذكاء الاصطناعي. جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، وحضره لفيف من قادة وأعضاء النيابة العامة.

 
يشار إلى أن الدورة التدريبية افتتحت في غضون شهر مايو الماضي، بمعهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة -في إطار البروتوكول المبرم بين النيابة العامة وجامعة القاهرة- وتضمنت موضوعات في العلوم التخصصية المرتبطة بأساسيات الذكاء الاصطناعي، كما شملت موضوعات عملية تتعلق بتطبيقات وأدوات الذكاء الاصطناعي في عدد من المجالات المختلفة.

IMG-20240724-WA0003 IMG-20240724-WA0002 IMG-20240724-WA0001 IMG-20240724-WA0000

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استخدامات الذكاء الاصطناعي أعضاء النيابة العامة اعضاء النيابة الدكتور محمد عثمان الخشت الدكتور محمد عثمان المستشار محمد شوقي محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة مكتب النائب العام الذکاء الاصطناعی النیابة العامة IMG 20240724

إقرأ أيضاً:

النائب العام ووزير الأوقاف يناقشان إجراءات حماية أموال وأراضي الأوقاف

شمسان بوست / سبأنت:

ناقش النائب العام القاضي مصطفى علي، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، مع وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد شبيبة، إجراءات حماية أراضي وأموال الأوقاف.


واستعرض اللقاء، ملف القضايا الخاصة المنظورة أمام نيابة الأموال العامة وسبل متابعتها، واتخاذ الإجراءات القانونية بهدف حماية أوقاف الدولة من العبث والإهمال والنهب.

وأوضح النائب العام، أنه تم إنشاء نيابة الأوقاف المتخصصة بمتابعة القضايا المتعلقة بالأوقاف وحمايتها..مشدداً على ضرورة قيام الدائرة القانونية في الوزارة بمتابعة قضايا الوزارة في النيابة العامة.

بدوره أكد وزير الأوقاف، حرص الوزارة على متابعة القضايا المتعلقة بأموال الأوقاف وأهمية دور الأجهزة القضائية والأمنية في مؤازرة جهود الوزارة لحماية أموال الأوقاف، ومساءلة من يعبث بها.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • النائب العام يستمع لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل بدر أثناء تفقده
  • تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)
  • حاسبات ومعلومات أسيوط تقدم برنامج الذكاء الاصطناعي العام الجامعى الجديد   
  • النائب العام ووزير الأوقاف يناقشان إجراءات حماية أموال وأراضي الأوقاف
  • محمد بن راشد: طحنون بن زايد ضمن 100 شخصية تشكل مستقبل الذكاء الاصطناعي
  • محمد بن راشد: طحنون بن زايد ضمن قائمة التايم لأهم 100 شخصية في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي
  • النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا
  • دومة: أعضاء مجلس النواب حريصون على التنمية والإعمار في مناطق الجنوب
  • تكريم المشاركين في ختام "كروية الكفاح" لمتلازمة داون