كتب- حسن مرسي:

أكد محمد إبراهيم رئيس قطاع التفاعل بالجهاز القومي لتنظيم الإتصالات، أن الجهاز بدأ بالفعل تطبيق القواعد التنظيمية الخاصة بالمكالمات الترويجية أو التسويقية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، علي فضائية "إم بي سي مصر"، أنه بالفعل بدأت تظهر بعد الرسائل التنبيهية للعملاء يوضح من خلالها أن المكالمة الحالية قد تكون ترويجية أو اعلانية ويكون للمواطن الحرية في الرد من عدمه.

وأشار رئيس قطاع التفاعل بالجهاز القومي لتنظيم الإتصالات، إلي أن التطبيق سينتهي العمل عليه في خلال شهر، وعلي من يرغب في الإشتراك بهذه الخدمة التوجه إلي شركة المحمول وتقديم طلب الإشتراك بها.

ولفت إلي أنه في حالة استقبال مكالمات تسويقية غير مرغوب فيها علي العميل الإتصال بالجهاز القومي لتنظيم الإتصالات من خلال المكالمات أو الواتس اب أو صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وسيتم العمل علي الشكوي علي الفور.

وأكد رئيس قطاع التفاعل بالجهاز القومي لتنظيم الإتصالات، أنه لا صحة لتسريب بيانات العملاء من شركات المحمول، مشيرا إلي أن العملاء يقومون بالإشتراك في خدمات السوبر ماركت أو الشركات الأخري ومواقع الانترنت والتطبيقات من خلال أرقام التليفون وهو ما يتسبب في تسريب بياناتهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان جهاز تنظيم الاتصالات محمد إبراهيم

إقرأ أيضاً:

بسبب «جدري القرود».. عضو «شركات السياحة» يكشف تفاصيل وثيقة التأمين الصحي لـ المعتمرين

قال باسل السيسي، عضو غرفة شركات السياحة، إحدى الغرف الـ خمس التابعة لـ الاتحاد المصري لـ الغرف السياحية، إن أسعار الحج خلال العام المنصرم 2023 شهدت ارتفاعا بشكل لافت وصل في بعض البرامج إلى مليون جنيه، وأرجع باسل السيسي ذلك إلى مستويات التجهيز لـ الفنادق والإعداد ومسافة الفندق الذي يقبع فيه الحجاج ومدى قربه من الحرم المكي.

إجراءات «شركات السياحة» بـ شأن المعتمرين في حالات الإصابة المرضية

وأوضح أن شركات السياحة أصدرت إجراءات جديدة بخصوص المعتمرين خلال موسم العمرة القادم في حال الإصابة بأمراض معينة، في ظل انتشار أمراض وبائية مثل وباء جدري القرود الجديد، وقال «هناك تعليمات تصدر من الدول ومنظمة الصحة العالمية لجميع المسافرين يتم الالتزام بها، وهذا الأمر يسري بشكل عام على السفر عالميًا.»

كما لفت إلى أن شركات السياحة بشكل خاص تؤمن وثيقة تأمين صحية لكل معتمر ضمن برامج العمرة، لتغطية المشكلات الصحية للمعتمر، موضحًا أن هذا الأمر معمول به منذ فترات طويلة.

وأشار عضو غرفة شركات السياحة، خلال مداخلة هاتفية اليوم عبر قناة صدى البلد إلى أن ارتفاع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري يعد من ضمن الأسباب الرئيسة التي دفعت وصول أسعار الحج العام الماضي إلى الارتفاع اللافت.

أسعار العمرة

يذكر أن أسعار العمرة خلال العام المنصرم 2023، كان تداول أسعار برامجها يبدأ من 30 ألف جنيه، وتعتبر هذه الشريحة من سعر البرنامج تجذب أغلب الفئات من راغبي العمرة، فيما تمثل نسبة لا تتعدى الـ 20% فقط هم من يمثلون باقي الشرائح المرتفعة.

اقرأ أيضاًقبل نتائج انتخابات الغرف السياحية.. ماذا ينتظر الأعضاء من المنتخبين الجدد؟

أزمة انتخابات الغرف السياحية القادمة بين عوار القانون ونصوص اللائحة

« المطاعم السياحية» تعلن نتيجة انتخابات الغرفة لمقاعد مجالس الإدارة

مقالات مشابهة

  • لحل مشكلتك.. متى تلجأ إلى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء؟
  • المصري للدراسات يكشف تفاصيل إشراف مصر على الانسحاب الكامل لإسرائيل من غزة في 2005
  • بسبب «جدري القرود».. عضو «شركات السياحة» يكشف تفاصيل وثيقة التأمين الصحي لـ المعتمرين
  • رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي يكشف تفاصيل مشروع ازدواج طريق سيوة مطروح الخرساني
  • رئيس جهاز الاستطلاع السابق: نتنياهو يتحمل مسؤولية مقتل المحتجزين الستة في غزة
  • تفاصيل هجوم أمريكي غير عادي على معسكر لتنظيم الدولة غربي العراق
  • عاجل| "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • رئيس جهاز الاستطلاع السابق: نتنياهو يتحمل مسؤولية مقتل المحتجزين الستة
  • أردوغان يكشف تفاصيل مباحثاته مع السيسي خلال زيارته الأولى لتركيا
  • تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع المنسقة الأممية للشؤون الإنسانية بشأن غزة