صفا

 أدانت حركة المجاهدين استقبال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الكونجرس الأمريكي ليلقي خطابا إجراميا جديدا في الوقت الذي يجب ملاحقته واعتقاله كمحرك إبادة جماعية.

وثمنت حركة المجاهدين، في تصريح وصل وكالة "صفا"، مواقف الرافضين زيارة نتنياهو والذين تظاهروا ضد خطابه.

وقالت المجاهدين إن "الإدارة الأمريكية تصر على مواصلة انتهاك القوانين الدولية وتشجيع مجرمي الإبادة الجماعية باستقبال القاتل النازي نتنياهو ليلقي خطاباً مليئا بالأكاذيب والافتراءات ومواصلة مد الكيان بالسلاح وتوفير الغطاء الدولي له".

وأضافت "يواصل المجرم نتنياهو الهجوم على كل الأحرار في العالم الذين رفضوا جرائمه ويكيل بحقهم التهم والافتراءات متسلحا بالغطاء الذي توفره الإدارة الأمريكية".

وشددت على أن نتنياهو لن يفلح بهذا الخطاب المتغطرس والمليء بالأكاذيب بالتغطية على جرائمه البشعة بحق الشعب الفلسطيني الذي صمد رغم الإرهاب والنازية الصهيونية، وأنه لا بد أن يدفع ثمن تلك الجرائم.

وختمت حركة المجاهدين بالتأكيد أن المستقبل بعد الحرب في غزة لن يكون إلا فلسطينيا وطنيا وما يردده نتنياهو محاولة للهروب من فشله أمام صمود وثبات مقاومة شعبنا الباسلة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حركة المجاهدين نتنياهو الكونغرس خطاب

إقرأ أيضاً:

وزارة الخارجية تدين إدعاءات الإرهابي نتنياهو بشأن محور فيلاديلفيا

الثورة نت/

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بشدة الادعاءات الزائفة للإرهابي بنيامين نتنياهو بشأن محور فيلاديلفيا، الرامية إلى التغطية على جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن هذه التصريحات والادعاءات والزج باسم جمهورية مصر العربية تمت لأهداف صهيونية داخلية لعرقلة التواصل إلى أية اتفاق لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الأسرى.
واختتمت وزارة الخارجية بيانها بالتأكيد على أن موقف حكومة التغيير والبناء المبدئي والمدعوم من القيادة العليا والشعب اليمني تجاه دعم الأشقاء الفلسطينيين مستمر ولن يتوقف حتى يتم إنهاء العدوان والحصار المفروض على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: جريمة قتل الناشطة الأمريكية تكشف النزعة الإجرامية لمنظومة الاحتلال
  • تركيا تدين جريمة قتل المتضامنة الأمريكية على يد حكومة نتنياهو
  • حماس تدين استهداف الاحتلال للمتضامنة الأمريكية وتدعو إدارة بايدن لمراجعة سياستها
  • حماس تدين مقتل المتضامنة الأمريكية إيسينور إزج
  • حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيًا
  • ما العقبات التي تعوق عودة زخم حركة الاحتجاجية في الجامعات الأمريكية؟
  • باحث سياسي: نتنياهو يخدع الإدارة الأمريكية الحالية ويتبع سياسة حرق الوقت (فيديو)
  • الخارجية تدين إدعاءات الإرهابي نتنياهو بشأن محور فيلاديلفيا
  • وزارة الخارجية تدين إدعاءات الإرهابي نتنياهو بشأن محور فيلاديلفيا
  • الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في كابول