تمنى الفنان محمد رياض، مشاركة العروض المسرحية الفائزة خلال مهرجان المسرح المصري في دورته الـ17، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

وقال محمد رياض على هامش المؤتمر الصحفي للدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح المصري: إنه سيعقد جلسات نقاشية مع إدارة مهرجان العلمين 2024، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لعرض تلك المسرحيات في مهرجان العلمين الذي يعد مهرجانا شاملا.

وأوضح الفنان محمد رياض، أنه يتمنى مشاركة العروض المسرحية الفائزة خلال مهرجان المسرح المصري في دورته الـ17، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، الذي يحتضن المواهب الشبابية ويقدم الدعم لهم.

وشهد المؤتمر الصحفي لـ المهرجان القومي للمسرح المصري حضور عدد من النجوم منهم الفنان ياسر صادق مدير المهرجان، وعدد من أعضاء اللجنة العليا وهم المخرج خالد جلال، الدكتور وليد قانوش، الفنان إيهاب فهمي، الناقدة عبلة الرويني، الدكتور مدحت العدل، الناقدة علا الشافعي، والسيناريست وليد يوسف، نضال الشافعي، وأخرين من الفنانين.

مهرجان المسرح القومي

وتحمل الدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح المصري اسم الفنانة سميحة أيوب تكريما لها عن مسيرتها الفنية، ومن المفترض أن يشهد تكريم عدد كبير من النجوم.

والجدير بالذكر، أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

اقرأ أيضاًأحمد سعد يكشف عن موعد طرح أغنية «نغزة» بالتعاون مع يسرا

الفنان تامر ضيائي طلب عدم قرائتها على روحه.. «الفتوى» تحسم الجدل حول ختمة القرآن للمتوفى «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رياض الفنان محمد رياض القومی للمسرح المصری مهرجان العلمین محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور

يحتفي المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الجمعة، بعيد ميلاد الفنانة ريهام عبدالغفور، ويأتي ذلك تقديرًا لأعمالها الفنية.

ريهام عبدالغفور

ابنة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، تخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية، قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية، منها : "العائلة والناس، حديث الصباح والمساء، زيزينيا الجزء الثاني).

كما قدمت عدة أفلام، منها : "ملاكي إسكندرية، كان يوم حبك، جاي في السريع، العربي سندريلا، صاحب صاحبه"، وعملت بالمسرح في عدد من العروض من أشهرها : "الملك لير" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

مقالات مشابهة

  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • كاتب صحفي: لا يمكن تقليص عدد أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • رسالة كريم عبدالعزيز لجمهور الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي
  • مشاركة عمانية في "المهرجان الدولي للمسرح التجريبي بعرض فائق الابداع "موشكا" شجره اللبان
  • «حرفية الممثل» في ورشة ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم اسم الراحلة د.عايدة علام واسم الفنان أحمد راتب
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي