صدق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، منذ قليل، على حركة تنقلات وزارة الداخلية 2024، وجاء في القرار تعيين اللواء طارق راشد محمد محفوظ، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة.

وفي هذا الصدد، يعرض موقع "الفجر" ضمن الخدمات التي يقدمها للقراء وزواره، السيرة الذاتية للواء طارق راشد محمد محفوظ، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة الجديد.


اللواء طارق راشد محمد محفوظ مدير أمن القاهرة

شغل اللواء طارق راشد، العديد من المناصب القيادية وحقق إنجازات لا حصر لها، لذلك اعتمده وزير الداخلية ليقوم بمهام مدير أمن القاهرة الجديد، وسبق وأن تم تعيينه مديرا للإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة.


ويعتبر اللواء طارق راشد محمد محفوظ، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، من القيادات المعروف عنها بالتفاني فى العمل.


حركة تنقلات الداخلية 2024

ويأتي ذلك إدراكًا لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية، فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحديات السيرة الذاتية الخدمات القاهرة الجديد اللواء محمود توفيق القيادات الشابة تنقلات الداخلية تنقلات وزارة الداخلية حركة تنقلات الداخلية حركة تنقلات وزارة الداخلية حركة ترقيات حركة تنقلات طارق راشد محمود توفيق مدير أمن القاهرة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وزارة الداخلية موقع الفجر مواجهة التحديات حركة تنقلات الداخلية 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور مديري المديريات والإدارات والوحدات المحلية بالمدن والمراكز.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد حامد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، والمهندس سيد محمود سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

محافظ الوادي الجديد يؤكد على جاهزية المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد 

و استهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على جاهزية المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد وإنهاء كافة إجراءات ندب المعلمين وسد العجز بالتخصصات المختلفة على مستوى المحافظة، وسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الجارية ب 50 مدرسة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، موجها رؤساء الاحياء والوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة العامة اليومية أمام المدارس والشوارع المؤدية اليها والتأكد من المرافق العامة بكافة المدارس وصيانة دورات المياه.

وأصدر محافظ الوادي الجديد خلال الاجتماع عددًا من التوجيهات جاء أهمها: انتقال كافة العاملين بالجهات الحكومية لمقر العاصمة الإدارية للمحافظة قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، باستثناء بعض المكاتب والوحدات التي تتعامل مع الجمهور، وتكليف إدارة المواقف بتوفير خطوط سير من أحياء المدينة للعاصمة، وتنظيم اشتراكات بدعم 50 % من المحافظة للراغبين في الاشتراك. 

وشدد المحافظ على ضرورة حظر انتظار سيارات النقل الثقيل داخل الكتل السكنية وتخصيص ساحات انتظار مجانية بأماكن مناسبة؛ حمايةً لسلامة المواطنين، والتأكيد على أهمية إطلاق مبادرة للتمكين الاقتصادي للمواطنين بالقرى بالتنسيق بين المراكز و جمعيات تنمية المجتمع المحلي بدعم من مؤسسة التكافل الاجتماعي؛ لإقامة مشروعات توفر مصدر دخل وحياة كريمة لأهالي القرى، مع إعداد وتدريب كوادر فنية من أبناء المحافظة؛ تمهيدًا لتأهيلهم لأكثر من 2000 فرصة عمل سيتم الإعلان عنها بمشروع إنشاء أكبر محطة طاقة شمسية بمركز الداخلة بطاقة 900 ميجاوات بشراكة مصرية إماراتية. 

وأشار "الزملوط" إلى أهمية التوسع في التعاقدات بين المستشفيات الجامعية بمحافظة الوادي الجديد وعلى مستوى الجمهورية ووحدات العلاج عن بُعد بالمحافظة؛ لتوفير الخدمة الطبية اللازمة وخاصة بالتخصصات الطبية غير المتاحة، موجها بحصر الاحتياجات اللازمة لمركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الجاري تنفيذه بمركز الداخلة من الأجهزة والمعدات الطبية لتوفيرها. 

مقالات مشابهة

  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • وردنا الآن من صنعاء| توجيه هام لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.. وهذا ما سيحدث لمدة 60 يوماً
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • مدير عام «شرطة أبوظبي» يزور «الصيد والفروسية»
  • محمد بن راشد يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي آفاق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
  • حركة تنقلات في مديرية الصحة بالمنيا.. تعرف على التفاصيل
  • محمد بن راشد يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي
  • وفد «الداخلية» يزور معرض ومؤتمر «سوفكس 2024» في الأردن
  • أزمة نفسية.. كشف ملابسات انتحار طالب جامعة القاهرة
  • محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة