كتب- محمد أبو بكر:

تواصل محافظة الجيزة، أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق ممشى المنصورية بالكامل؛ حتى يكون مدخلًا من مداخل منطقة أهرامات الجيزة.

وقال مصدر مُطلع، في تصريحات لمصراوي، إن المرحلة الأولى من ممشى المنصورية شملت "منطقة مشعل وحتى منطقة أبو الهول"، ويتم حاليًا تنفيذ المرحلة الثانية له من "نزلة الطريق الدائري ناحية الهرم اتجاه منطقة أبو الهول تقاطع مدخل منطقة أهرامات الجيزة".

وبحسب "المصدر"، يتم تنفيذ المرحلة الثانية من الممشى على مساحة حوالي 2 ونصف كيلو متر، وتشمل الأعمال إنشاء ممشى سياحي في وسط الطريق، بالإضافة إلى رصف ورفع كفائته، وإنشاء أرصفة مشاه.

كما يتم حاليًا تنفيذ منطقة مشاه، ورفع كفاءة وإنشاء ممشى سياحي في وسط الطريق أو الجزيرة الوسطى، وستشمل بانرات لخدمة الوفود السياحية والزائرين، حيث سيتم تغيير المنطقة بشكل كامل.

وتواصل "الجيزة"، أعمال رفع وتطوير كفاءة الطريق وإنشاء أرصفة الممشى السياحي الجديد الذي سيشمل إنشاء "متنزهات، وكيدز إيريا، ومحلات، ومطاعم".

وشهد الطريق أعمال إزالة تعديات على خطوط التنظيم للمنشآت التجارية والمحلات العامة، بحيث يتم ضم هذه المسطحات أو الفراغات لمسطح الطريق بعد الانتهاء من رصفه وتوسعته، ومن المتوقع افتتاح الطريق قريبًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظة الجيزة منطقة أهرامات الجيزة

إقرأ أيضاً:

الحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي المرحلة الخامسة من دورات التعبئة العامة

الثورة نت|

نفذت دفعة من خريجي المرحلة الخامسة لدورات التعبئة من مديريتي الزيدية والمنيرة بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا راجلا، تأكيداً على استمرار التعبئة والنفير والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع الخريجون من منتسبي إدارة الأمن والقضاء بالمديريتين في المسير الذي انطلق على الخط الرئيسي الممتد من الزيدية إلى المنيرة، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات للجهاد في سبيل الله ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لاعداء اليمن وفلسطين.

وعبروا عن الاعتزاز بما اتخذه الشعب اليمني من موقف داعم للشعب الفلسطيني، إنطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكدين عدم التراجع عن هذا الموقف حتى وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على غزة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة الطريق في سانت كاترين
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة طريق مطار سانت كاترين
  • رئيس جهاز 6 أكتوبر: تنفيذ 184 قرار غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات
  • الرئيس التنفيذي لميتسوبيشي باور في المملكة: نعمل على تطوير أكبر وأكثر التوربينات الغازية كفاءة وموثوقية في العالم
  • «المتسوق السري».. خطة التضامن لتقييم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • مسير لخريجي المرحلة الخامسة من دورات التعبئة العامة في الحديدة
  • الحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي المرحلة الخامسة من دورات التعبئة العامة
  • محافظ المنوفية ووزير العدل يتفقدان أعمال تطوير محكمة قويسنا الجزئية
  • وزير العدل يفتتح محكمة قويسنا بعد تطويرِها ورفع كفاءتها (صور)