أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم الأربعاء قرارا بتجديد الثقة فى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط لمدة عام.

وكان وزير الداخلية أصدر حركة تنقلات الداخلية اليوم الأربعاء  وشملت الحركة: 
تعيين لواء محمود أبو عمره حسن إمبابى  مساعد الوزير لقطاع الأمن العام. ولواء خالد عبدالحميد السيد متولى مساعد الوزير لقطاع الأمن ولواء عصام محمد العزب مصطفى مساعد الوزير لقطاع الأمن الإقتصادى لواء محمد صلاح محمد محمد مساعد الوزير لمنطقة سيناء لواء مفيد محمد مفيد السيد مساعد الوزير لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة.


ولواء طارق راشد محمد محفوظ  مساعد الوزير مدير أمن القاهرةو لواء سامح قايد محمود الحميلى مساعد الوزير مدير أمن الجيزة ولواء طارق محمد السعيد شعلان مساعد الوزير لقطاع التفتيش والرقابة ولواء  عبدالوهاب عبد الرحيم عبدالوهاب الشيخ مساعد الوزير لقطاع الوثائق.
ولواءمنال عاطف فتح الله إبراهيم  مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان. 
ولواء عمر حلمى محمد يوسف مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزى لواء  محمد أبو الليل أمين محمد مدير أمن أسوان
ولواء حسن على عطيه محمود  مدير أمن الأسكندرية ولواء صبرى صالح عزب إسماعيل مدير أمن سوهاج ولواء أمجد أنور ميساك هارون مدير الإدارة العامة للمرور ولواء محمد عبدالوهاب سليمان راضى  مدير أمن شمال سيناء ولواء حسام عبدالعزيز محمد محمود مدير أمن الدقهليةولواء حسن عبدالعزيز عبدالله مصطفى  مدير أمن البحر الأحمر ولواء عمرو رؤوف زكى عبدالرازق  مدير أمن الشرقية ولواء عبدالفتاح رشاد أحمد القصاص مدير أمن القليوبية ولواء حاتم محمد عبدالعزيز حداد مدير أمن مطروح ولواء مصطفى إبراهيم السيد أبو السعود مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة. 
ولواء محمد عبدالله محمود عبدالله  مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة
ولواء تامر حسن على مدير الإدارة العامة لتصاريح العمل لدى الهيئات الأجنبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تجديد الثقة حركة تنقلات الداخلية سوهاج شمال سيناء محمود توفيق وزير الداخلية مكافحة جرائم الأموال العامة يوم الاربعاء منطقة سيناء مكافحة جرائم الأموال مدیر الإدارة العامة مدیر أمن

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الخارجية المصري السابق للجزيرة: وجود إسرائيل في فيلادلفيا ينتهك اتفاقية السلام

قال مساعد وزير الخارجية المصري السابق السفير حسين هريدي إن وجود القوات الإسرائيلية في محور فيلادلفيا (صلاح الدين) ينتهك روح معاهدة السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل وخصوصا الملحق الأمني الخاص بها.

وأضاف هريدي في مقابلة مع الجزيرة إن القادة الإسرائيليين تحدثوا في فبراير/شباط الماضي -أي قبل عملية رفح– عن ضرورة بقاء قوات الاحتلال في قطاع غزة مدة 10 سنوات مقبلة من أجل تأمين أمن إسرائيل؛ وهو ما عاود رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تأكيده أمس الأربعاء.

ورغم هذا الحديث الواضح عن إعادة احتلال القطاع، فإن هريدي لا يستبعد أن يكون حديث نتنياهو الأخير عن ضرورة البقاء في فيلادلفيا مجرد مناورة سياسية.

وفيما يتعلق بالموقف المصري من الوضع الراهن، قال هريدي إن القاهرة تتحرك في إطار واضح يقوم على إدارة جهات معبر رفح بواسطة جهات فلسطينية وذلك من خلال تفاهمات لا تنال بأي حال من الأحوال من السيادة المصرية.

وأضاف هريدي أن القاهرة -ومن خلال تمسكها بهذا الإطار- تترك للولايات المتحدة التواصل مع الجانب الإسرائيلي من أجل التوصل لصيغة يمكن من خلالها وقف إطلاق النار.

وقال هريدي إن حديث نتنياهو عن تهريب الأسلحة عبر الحدود المصرية واحتماء مقاتلي حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في سيناء "يعكس سعيه للتنصل من مسؤوليته عن مقتل الأسرى الستة الذين انتشلت جثامينهم مؤخرا".

وأضاف أن نتنياهو يحاول أيضا من خلال هذه المزاعم تبرئة نفسه من الفشل الذريع الذي وقعت فيه إسرائيل في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأشار إلى أن "مزاعم نتنياهو يصعب تصديقها لأن الجيش المصري أغلق كافة الأنفاق التي كانت تستخدم لتهريب الأسلحة والإرهابيين من غزة لسيناء وليس العكس، خلال عمليته العسكرية الشاملة عام 2018″.

كما أشار هريدي إلى أن إسرائيل التي تحاصر غزة منذ عام 2007 تعرف أن مقاتلي حماس والجهاد الإسلامي موجودون في قطاع غزة ولم تتحدث عن تهريب أسلحة من مصر إلى القطاع خلال الحروب الأربعة التي سبقت الحرب الحالية.

وبالتالي فإن نتنياهو يحاول بهذا الحديث تحميل مصر مسؤولية السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفي الوقت نفسه هو يحاول تعطيل التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار لأنه ليس من مصلحته، حسب هريدي.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الخارجية : وجود قوات الاحتلال بمحور فيلادلفيا اختراق لمعاهدة السلام
  • حمدان بن محمد يعين مديرين تنفيذيين في دائرة الاقتصاد بدبي
  • مساعد وزير الخارجية المصري السابق للجزيرة: وجود إسرائيل في فيلادلفيا ينتهك اتفاقية السلام
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: زيارة السيسي لتركيا تأتي في توقيت شديد الخطورة
  • مدير عام «شرطة أبوظبي» يزور «الصيد والفروسية»
  • اجتماع اللجنة النقابية للعاملين بالبترول بالإسكندرية
  • وفد «الداخلية» يزور معرض ومؤتمر «سوفكس 2024» في الأردن
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا بداية فصل جديد في علاقات البلدين (حوار)
  • أزمة نفسية.. كشف ملابسات انتحار طالب جامعة القاهرة
  • قتل ثلاثيني في مشاجرة بالبدرشين.. والأمن يضبط طرفيها