حركة تنقلات الشرطة 2024.. اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات الشرطة2024، والتى شملت تولى اللواء عصام العزب، مساعد الوزير لـ قطاع الأمن الاقتصادى.

واللواء عصام العزب، هو ابن مديرية أمن القاهرة، عمل منذ تخرجه فى مباحث العاصمة، بأقسام الأزبكية وبولاق وقصر النيل، ثم عمل رئيسا لمباحث قطاع غرب القاهرة لكفاءته فى العمل وأدائه فى ضبط معدل الجريمة.

وتمت ترقية اللواء عصام العزب، مديرا لمباحث البحر الأحمر، وكان يتمتع بقدرته على فهم القضايا سريعا، إضافة إلى احترامه وهدوئه فى التعامل مع القضايا وإنهائها بسرعة فائقة، كما تم ترقية اللواء عصام العزب إلى منصب مدير الإدارة العامة لمباحث التموين ثم مساعدا للوزير للامن الاقتصادي.

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها: إدراكاً لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطى وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطنى.. فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة، وما تشهده قطاعات الوزارة من الإعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى.

اقرأ أيضاًحركة تنقلات الشرطة 2024.. اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير لـ الأمن العام

بالأسماء.. وزير الداخلية يعتمد رسميا حركة تنقلات الشرطة 2024 (التفاصيل الكاملة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حركة الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2024 الأمن الاقتصادى حركة الداخلية 2024

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية

أكد الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، أن الشرطة السودانية قدّمت نموذجًا رائعًا في التضحية والتفاني، مشيرًا إلى تواجدها المستمر في مختلف مواقع الخدمة رغم التحديات التي تمر بها الولاية. وأشاد بمساهمات الشرطة في تقديم الخدمات لمواطني الجزيرة، ودورها الفعّال في لجنة طوارئ الخريف لهذا العام.

جاءت تصريحات الوالي خلال تسلّمه بمدينة المناقل شحنة من وزارة الداخلية تشمل (2) طن من الأدوية المنقذة للحياة والمعدات الطبية، دعمًا للمجهود الحربي في ولاية الجزيرة، ما يجسّد شعار الشرطة “في خدمة الشعب”. حضر المناسبة اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد، مدير شرطة الولاية، واللواء أمن عماد الدين سيد أحمد، مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية، والشيخ عبدالمنعم موسى أبوضريرة، رئيس لجنة الإسناد والإعمار، وعدد من ضباط صف وجنود شرطة الولاية.

أوضح د. حبيب الله محمد أحمد، مدير إدارة الصيدلة والسموم بولاية الجزيرة، أن الأدوية المقدمة تمثل مساهمة حقيقية لسد النقص في العلاجات الضرورية، مثمنًا دور الشرطة وجهودها المتميزة في حفظ الأمن، ووصفها بـ”العين الساهرة والأيدي الأمينة”. من جانبه، أكد اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد أن الشرطة بكافة إداراتها في خدمة مواطني الولاية، مشددًا على أن ما تقدمه الشرطة هو تكريم لأهل الجزيرة الذين يدعمون القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

وأكد أن العديد من الاسهمات سوف تقدمها الشرطة خلال الفترة المقبلة ناقلا تحيات السيد وزير الداخلية والسيد مدير عام الشرطة لحكومة الجزيرة ومواطنيها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية
  • فيديو.. إسرائيليون يهاجمون بن غفير على شاطئ في تل أبيب
  • عبود زار عثمان وثمن لقوى الامن دورها وانجازاتها
  • “الداخلية”: التحقيق بمخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية
  • «الداخلية» تنفي تضرر مواطن من ضباط الشرطة في العامرية
  • وردنا الآن من صنعاء| توجيه هام لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.. وهذا ما سيحدث لمدة 60 يوماً
  • الخير عرض مع عثمان مشاكل تعاني منها المنية
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع عميد كلية ضباط الشرطة الخطط التدريبية والدراسية
  • حركة تنقلات في مديرية الصحة بالمنيا.. تعرف على التفاصيل
  • وفد «الداخلية» يزور معرض ومؤتمر «سوفكس 2024» في الأردن