أحالت  نيابة أكتوبر الكلية، زوجا ووالدته إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بضرب زوجته الحامل عمدا بالاستعانة بـ 10 من البلطجية بمنطقة اللبيني - هرم.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم الأول ووالدته أسقطا - وآخرين مجهولين - عمدا امرأة حامل، وكان ذلك والاعتداء عليها  من قبل 10 بلطجية بالضرب بعدة مواضع بجسدها حال كونهم على علم بأمر حملها، وأحدثوا ما بها من الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة مستخدمين في ذلك عصيان خشبية ثقيلة.

 

وخلال التحقيقات قالت الزوجة الضحية: أنا كنت فى المنزل، وفوجئت بباب الشقة اتكسر ودخلوا عليا أوضة النوم، وأول حاجة جوزي وواحد تانی شدوني من شعری وجسمی.

 

وأضافت: أنا خفت على بنتي، حماتي قالت للبلطجية اخلعوا هدومها، وبعد كدة قالت لجوزي إطلع إنت بره وسمع كلامها، وبعديها البلطجية اتحرشوا بيا وضربونى فى بطني وجسمي كله، وجوزي بعد شوية قالهم إسحلوها وإرموها بره البيت فجرجرونى على الأرض والسلالم لحد ما رمونى برة البيت.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الجنايات محكمة

إقرأ أيضاً:

كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد

أمرت نيابة الشيخ زايد، حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتسبب في إصابة سيدة وابنتها الحامل خطأ بعد عقر كلبه الخاص في كمبوند بالشيخ زايد.

 حبس مدير مستشفى بعد عقر كلبه  سيدة  حامل  بالشيخ زايد

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

 

 إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها

كما أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة بنطاق محافظة القليوبية، بسبب السرعة الزائدة.

  و تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من غرفة عمليات مرور القليوبية، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الزراعي دائرة مركز بنها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحي ببنها لاتخاذ اللازم، ورفع أثار الحادث على جانب الطريق ، وقد تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • يخدر زوجته ليغتصبها والده.. القبض على أب وابنه بتهمة زنى المحارم في بغداد
  • إحالة عامل للمحاكمة بتهمة النصب على المواطنين بالدجل
  • إحالة اللاعب إمام عاشور للمحاكمة
  • بسبب خناقة زوجته.. تفاصيل إحالة «إمام عاشور» إلى المحكمة
  • إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة الاعتداء على فرد أمن مول بالشيخ زايد
  • نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة
  • إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة ضرب فرد أمن في الشيخ زايد
  • هاريس تلاعب الناخبين بـلهجة خطابها.. هكذا ردّ البيت الأبيض