أعلنت مصادر تابعة للمقاومة، أنه تم اختراق الموقع الإلكتروني للجنة الأولمبية للكيان الصهيوني إسرائيل، قبل قليل.

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل...

 

مطالبات باقصاء الكيان الصهيوني من أولمبياد باريس 2024

وكانت جددت اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم مطالبتهما باقصاء الكيان الصهيوني من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بسبب المخالفات والانتهاكات المستمرة للميثاق الأولمبي ولوائح الفيفا التي ارتكبتها المؤسسات الرياضية الإسرائيلية وأعضاؤها.

 

 

وأرسلت اللجنة الأولمبيةخطابا لرئيس اللجنة الدولية السيد توماس باخ، وكذلك جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، طالبا فيها بضرروة سرعة إقصاء الكيان من أكبر محفل عالمي، بعد تقديم دلائل وبراهين للانتهاكات التي قامت بها إسرائيل، والتي شملت تورطهم بضم أراضي في المستوطنات، وتحريضهم على الإبادة الجماعية في غزة، ونقاط أخرى تم توضحيها سابقا.

 

وتضمنت الرسالة التي تم إرسالها، باختراق إسرائيل للهدنة الأولمبية، والتي تبدأ من 19 يوليو وحتى 15 سبتمبر 2024، لضمان بيئة سليمة للمنافسات، وقامت بشن غارات على غزة، مما أسفر عن سقوط ضحايا، حيث يبرز هذا الانتهاك الحاجة الملحة للفيفا للتحرك بما يتماشى مع أنظمتها الأساسية واحترام حقوق الإنسان.

 

وقال اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية، إن محكمة العدل الدولية أعلنت مؤخرا أن إسرائيل تنفذ نظام فصل عنصري، وتقوم بضم غير قانوني للأراضي الفلسطينية، وممارستها بحرب إبادة في غزة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اختراق الموقع الالكتروني للجنة الأولمبية للكيان الصهيونى اختراق الموقع الإلكتروني إسرائيل أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

إجتماع مشترك للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني وهيئة العمل الفلسطيني المشترك

عقدت لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني إجتماعا مشتركا مع هيئة العمل الفلسطيني المشترك برئاسة رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور باسل الحسن وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات في السرايا الحكومية وذلك للبحث في التطورات الراهنة وقضايا اللاجئين المستجدة بعد أحداث السابع من تشرين الاول ومناقشة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين النازحين من سوريا، وموضوع البطاقة البيومترية. وشدد الحسن على وجوب تصويب العمل والأخذ بعين الاعتبار كل الملاحظات والهواجس من أجل الوصول إلى سياسة موحدة بهدف النجاح في تجاوز تحديات المرحلة الحالية بأقل الخسائر الممكنة مؤكدا على النوايا الصادقة في الشراكة مع كافة الفصائل الفلسطينية. بدورها، أكدت الهيئة ضرورة التنسيق الإيجابي مع اللجنة وتم التباحث في موضوع الهوية البيومترية حيث أوضح رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني أن اللجنة أنجزت الجانب المتعلق بها في هذا الأمر كذلك تم التباحث في مسألة إقامات اللاجئين الفلسطينيين النازحين من سوريا وتسوية أوضاعهم والإتفاق على تشكيل لجنة معنية بمتابعة الأمر مع الأمن العام اللبناني إضافة إلى مسألة العام الدراسي والمدارس وخطة الطوارئ في حال توسع الحرب. وتم خلال الإجتماع تعيين أميني سر اللجنة الوزارية ووضع آلية للتواصل عبر أمانة سر اللجنة الوزارية وهيئة العمل لتسهيل وتسيير شؤون العمل.  

مقالات مشابهة

  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • «حقائق وأسرار» يكشف تفاصيل رفض بلجيكا استضافة مباراة الكيان الصهيوني ببروكسل
  • الكيان الصهيوني يجدد القصف الجوي والمدفعي على جنوب لبنان
  • انهيار الاقتصاد والهجرة .. مؤشرات زوال الكيان الصهيوني
  • انهيار الاقتصاد والهجرة العكسية .. مؤشرات زوال الكيان الصهيوني
  • لازاريني يدعو الإعلام الدولي للضغط على الكيان الصهيوني والدخول إلى غزة
  • إجتماع مشترك للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني وهيئة العمل الفلسطيني المشترك
  • أسماء الدول التي علقت أو قيدت تصدير الأسلحة للكيان المحتل
  • كنعاني: الكيان الصهيوني وصل إلى مأزق استراتيجي في طريقه من أجل البقاء
  • كنعاني: العالم يسَمع صوت تحطم عظام الكيان الصهيوني عالياً وبوضوح