شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتستعرض قوامها الرشيق اثناء تواجدها داخل صالة الألعاب الرياضية.

 

وبدت هنا الزاهد بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج صمم من قماش اللامية باللون البنفسج  وفوقه الأسود، عكس قوامها الرشيق.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها  بشكل ناعم ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا.[1] ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 [2]، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014،[3] ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال.[4] قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

حياتها الشخصية 
في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.[6]

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوحها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد الألعاب الرياضية البنفسج يناير قصة حب طلعت زكريا يوميات ونيس أغسطس الفن هنا الزاهد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره

حقق مسلسل عمر أفندي، الذي يتألق فيه النجم أحمد حاتم، نجاحا ساحقا منذ بداية عرضه على شاشة قناة ON، حيث استحوذ على اهتمام الجمهور وأثار حماسهم بأحداثه المشوقة التي تجمع بين الدراما الاجتماعية والإثارة والرومانسية، وتجاوز نجاح المسلسل حدود الشاشة، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ما يؤكد مدى تفاعل المشاهدين مع قصته المميزة.

وشهدت أحداث الحلقة 14 قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، تطورات كبيرة في الأحداث، التي نكشف عنها في السطور التالية.

أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي

بدأت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، بإفساد أباظة، الذى يجسده الفنان محمود حافظ لخطة علي، الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، من أجل كسب رهان الخيل، وقام بقتل الحصان الخاص به رميًا بالرصاص.

وتوالت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، وقامت ماجي التي تجسدها الفنانة ميران عبدالوارث، بكشف خيانة زوجها عمر الذى يجسده الفنان أحمد حاتم، ورؤيته وهو يرقص مع حبيبته زينات والتي تجسدها الفنانة آية سماحة من خلال عصر 1948، والتي كانت مفاجأة بالنسبة للجميع وكشف لسره الذى حاول طوال الوقت أن يخفيه.

ووقعت مشادة ومواجهة حادة بين الأطراف الثلاثة، واعترف «عمر» أحمد حاتم بحبه إلى «زينات» آية سماحة، وأن من زمن آخر وطلب اصطحابها معه إلى السرداب للتأكد من حقيقته، وقامت بذلك بالفعل، لكنها تراجعت سريعا بعدما رأت تغيير ملحوظ فى ملامحها لأنها تمر عبر آلة الزمن.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك فى بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، وآخرين، إخراج عبدالرحمن أبو زهرة وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • الأسطورة.. صحفي بلغاري كانت فلسطين قضيته الشخصية (بورتريه)
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب
  • أحمد عنان عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: محظوظ بشغلي مع إسعاد يونس»
  • «الجواز سم قاتل».. هنا الزاهد تشارك في ماراثون دراما رمضان 2025
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره