جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات في القضية.

وتبين قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها لعدة جهات حكومية وترويجها لراغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها لنفسه ، متخذاً من مسكنه وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى المشار إليه.

وتواجه الجهات المختصة المتهم بالأحراز المضبوطة بحوزته والتي ضمت مجموعة من المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية - 15 أكلاشيه وخاتم مقلد لشعار الجمهورية- مجموعة من شهادات الاستثمار وكشوف حسابات بنكية منسوب صدورها لبعض البنوك تحمل أختام مزورة - مجموعة من الأوراق خالية البيانات تحمل أختام مزورة لشعار الجمهورية - مجموعة من المؤهلات والشهادات والإفادات "قيد وفصل" خالية البيانات خاصة بالمؤسسات التعليمية.

وتبين قيام أحد الأشخاص حاصل علي دبلوم) بممارسة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال على المواطنين ، متخذاً من شقة سكنية بالقاهرة وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (جهاز لاب توب – جهاز كمبيوتر بمشتملاته - ماسح ضوئى وطابعة- 2 ماكينة تقطيع وتغليف كارنيهات- مجموعة من المحررات والمستندات المستخدمة فى مزاولة نشاطه الإجرامى).

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأن تلك المضبوطات يستخدمها فـى مزاولة نشاطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النصب التزوير محررات مزورة للنيابة العامة تزوير مستندات اختام أختام الدولة نشاطه الإجرامى مجموعة من

إقرأ أيضاً:

الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة

أزاحت لينوفو الستار عن مجموعة جديدة من لابتوبات Aura في معرض IFA برلين، مقدمة تقنيات مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة.

ThinkPad X1 Carbon الجيل 13 (إصدار Aura) شاشة OLED مقاس 14 بوصة بدقة 2.8K أو (2880×1800) ومعدل تحديث 120 هرتز سطوع يصل إلى 400 شمعة مع شهادة DisplayHDR True Black 500 معالج Intel Core Ultra 9 مع رسوميات Intel Arc Xe2 بطارية قابلة للاستبدال بسعة 57 واط/ساعة Yoga Slim 7i (إصدار Aura) شاشة 15.3 بوصة بدقة 2.8K، مع خيار OLED أو LCD لمسية معدل تحديث 120 هرتز وسطوع 500 شمعة معالج Intel Core Ultra 7 مع رسوميات مدمجة بطارية 70 واط/ساعة لاستخدام طويل IdeaPad 5x 2-in-1 معالج Qualcomm Snapdragon X Plus ثماني النواة مع رسوميات Adreno مدمجة شاشة OLED مقاس 14 بوصة بدقة WUXGA (1920×1200) وسطوع 400 شمعة بطارية 57 واط/ساعة سعر تنافسي يبلغ حوالي 850 دولار

تتميز الأجهزة الجديدة ببرنامج Aura، المطور بالتعاون مع إنتل، والذي يتيح التبديل السريع بين أوضاع مختلفة لتحسين الأداء في مهام محددة مثل التصفح الآمن ومكالمات الفيديو والعمل بدون تشتيت.

كما أعلنت لينوفو عن إطلاق Yoga Pro 7 و IdeaPad Slim 5x وإصدارات 13 و15 بوصة من IdeaPad Slim 5.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 وخطوات الحصول عليها
  • الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة
  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • حبس تاجر بتهمة النصب على المواطنين وتزوير عقود عمل لراغبى السفر
  • أوهمهم بالسفر للخارج.. ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالتجمع
  • ضبط شخص في القاهرة بتهمة النصب على المواطنين
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. موعد إعلانها ورابط وخطوات الحصول عليها
  • كيان تعليمي وهمي.. استمرار حبس المتهم بتزوير محررات رسمية بالقاهرة