كشف الفنان عمرو سعد، عن صور جديدة من كواليس تصوير فيلمه العالمي الجديد  «the crows».

ترجمة فيلم الغربان لأكثر من 12 لغة 

ونشر عمرو سعد  صورا من شخصيته في الفليم، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلًا: «بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظا بتعوض عن الغياب ده، إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمي the crows، واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثني عشر لغة».

عمرو سعد 


وأضاف عمرو سعد قائلا: «هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025.. علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم، واللي هاعلن عنه قريبا جدا».

الغربان
قصة فيلم الغربان 

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية.

الغربان
أبطال فيلم الغربان 

بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، ونخبة من النجوم، وإخراج ياسين حسن.

كواليس الغربان 


وكان مشهد ارتجالي مؤثر جمع النجم أحمد حلمي والفنان عمرو سعد أثناء حلوله ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد.


وخلال الحلقة، جسد كلا من عمرو سعد وأحمد حلمي مشهد ارتجالي مؤثر يتحدث فيه الثنائي عن ميراث والدهما.

 

يشار الى أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على "MBC 1" ويعاد يوم السبت في نفس الموعد على شاشة "MBC مصر".


ويعرض  برنامج " بيت السعد " أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية.

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.


هذا ويتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو سعد أحمد سعد عمرو سعد و احمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد عمرو سعد في بيت السعد النجم عمرو سعد أعمال عمرو سعد عمرو سعد الجديد عمرو سعد الاجهر عمرو سعد واحمد سعد احمد حلمي و عمرو سعد مسلسل عمرو سعد الجديد بیت السعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

هل تقبل نادين نجيم الزواج من أحمد سعد؟

حلّت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية نادين نسيب نجيم، ضيفةً جديدة على برنامج "بيت السعد"، مساء الأربعاء، من تقديم الشقيقين أحمد وعمرو سعد، حيث تحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والعاطفية.

ويرصد "24" أبرز تصريحات نادين.

مواصفات 

تحدثت نادين نجيم، عن مواصفات فارس أحلامها والرجل الذي تفضل العيش معه، لافتةً إلى أن أول هذه الصفات أن يكون لديه كاريزما، ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وأن يكون طموحاً.
بجانب هذه الصفات، لفتت نادين إلى أن الرجل الحقيقي في وجهة نظرها هو شخصية متواضعة يُحب المرأة ويقدرها، وأن يكون "طفلاً" في مشاعره، على حد وصفها.

مواصفات فارس أحلام نادين نجيم#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/JU5YmEtzAS@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@nadinenjeim pic.twitter.com/aagvvBfiI3

— MBC1 (@mbc1) September 4, 2024 البُخل

رفضت نادين، التقرب من الأشخاص البخلاء، قائلةً: "البخيل بخيل في كل شي".
وفي هذا السياق أوضحت أن الشخص البخيل غير قادر على منح الحُب للآخرين، لأنه بخيل في عواطفه مثلما هو بخيل في أمواله، مُتابعةً: "ما شوفت حدا بخيل يقدر يعطي حُب".

مين مثل نادين نجيم يحب الهدايا ويكره البخل في العلاقة مع الشريك؟#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/qU9u48uEpo@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@nadinenjeim pic.twitter.com/64EUiOFFI3

— MBC1 (@mbc1) September 4, 2024

وأشارت الفنانة اللبنانية، إلى أنها شخصية كوميدية وترغب في أن يكون شريكها شخص يتمتع بنفس الحس.
وحول أكثر الصفات التي تجعلها تكره أي شخص وتبعد عنه، لفتت إلى أن الخيانة والكذب والنفاق، هي صفات تجعلها تنفر من الأشخاص، ودفعها للبُعد عنهم ولا تستطيع مُسامحتهم.

٣ أشياء مستحيل تسامح عليهم نادين نجيم#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/DeCA60xEPJ@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@nadinenjeim pic.twitter.com/JyxhW7MqPZ

— MBC1 (@mbc1) September 4, 2024 غزل

تغزلت نادين، خلال الحلقة، في الفنان أحمد سعد، بقولها: "أنت ما في منك اثنين ولا حتى ثلاثة، وزلمة مهضوم وقريب للقلب وكريم".
ورداً على سؤال عمرو سعد، بشأن إمكانية ارتباطها بشقيقه، ردت بشكل كوميدي قائلةً: "مفيش نصيب".

نادين تقصف جبهة أحمد سعد.. مافيش نصيب ياحمد معايا#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/b9odH51M2t@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@nadinenjeim pic.twitter.com/Mw4koNAzPy

— MBC1 (@mbc1) September 4, 2024 غناء

دخلت نادين نجيم، في وصلة غناء للمرة الأولى مع الفنان أحمد سعد، بأغنية "على بابي واقف قمرين"، لملحم بركات، والتي غناها ضمن ألبومه "بدك مليون سنة".

نادين نجيم تغني للمرة الأولى مع أحمد سعد في بيت السعد #بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/obbUYbsGpv @AhmedSaad_EG@AmrSaad_@nadinenjeim pic.twitter.com/8p59vEhtnh

— MBC1 (@mbc1) September 4, 2024

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • حاسبات ومعلومات أسيوط تقدم برنامج الذكاء الاصطناعي العام الجامعى الجديد   
  • بعد تعيينه.. السيرة الذاتية لوكيل وزارة الصحة الجديد بسوهاج
  • هل تقبل نادين نجيم الزواج من أحمد سعد؟
  • إسلام إبراهيم يروج لمسلسل «تيتا زوزو».. «توكلنا على الله»
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الخامس من برنامج “فارس المحتوى” بمشاركة 53 صانع محتوى
  • «الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»
  • عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc
  • بالموسم الفني الجديد..روائع الموسيقى العربية في أوبرا الإسكندرية