يوليو 24, 2024آخر تحديث: يوليو 24, 2024

المستقلة/-استهل منتخبنا الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بفوز مستحق على نظيره الأوكراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت ضمن الجولة الأولى من البطولة.

شهد الشوط الأول من المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث انتهى بالتعادل السلبي على الرغم من الفرص العديدة التي لاحت لكلا الفريقين.

إلا أن الشوط الثاني كان مختلفاً تماماً، حيث نجح لاعبونا في فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء.

الأهداف

جاء الهدف الأول لمنتخبنا عبر المهاجم أيمن حسين، الذي قدم أداءً مميزاً طوال المباراة وسجل هدفاً رائعاً بعد تمريرة متقنة من زميله. بينما أضاف علي جاسم الهدف الثاني ليؤكد تفوق المنتخب العراقي ويعزز فرصة الفريق في التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

أداء مميز وروح قتالية

أظهر لاعبو المنتخب الأولمبي روحاً قتالية عالية وأداءً جماعياً مميزاً، مما أثار إعجاب الجماهير والمحللين الرياضيين. كان لمدرب الفريق دور كبير في تحقيق هذا الفوز من خلال توجيهاته الحكيمة وتكتيكاته الفعالة التي أسهمت في تألق اللاعبين.

تهنئة للعراق

بهذا الفوز، يعزز منتخبنا الأولمبي فرصه في التأهل إلى الأدوار المقبلة من البطولة، ويبعث برسالة قوية لباقي الفرق المشاركة. نأمل أن يواصل لاعبونا تقديم نفس الأداء المميز في المباريات القادمة.

هاشتاغ

#مبارك_يا_عراق ????????

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

العراق يوقّع اتفاقا لشراء 12 مروحية قتالية

بغداد "أ ف ب" "د ب أ": اتفق العراق اليوم مع شركة "إيرباص" الأوروبية على شراء 12 مروحية قتالية متعددة المهام من طراز كاراكال H225M، حسبما أفاد مراسل وكالة فرانس برس.

ووقع الاتفاق ممثل لـ"إيرباص هيليكوبترز" ولواء من القوات الجوية العراقية في مقر وزارة الدفاع في بغداد بحضور وزير الدفاع العراقي ثابت العباسي والسفير الفرنسي لدى العراق باتريك دوريل.

وأكّد مدير فرع "إيرباص هيليكوبترز" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أرنو مونتالفو لوكالة فرانس برس أن الاتفاق يشمل تسليم 12 مروحية من طراز H225M اعتبارا من مطلع العام 2025.

وقال دوريل "إن توقيع اليوم هو ثمرة مناقشات طويلة الأمد بين رئيس الجمهورية الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني"، مضيفا "نفتخر اليوم بأننا حققنا هذه النتيجة التي ستمكّن العراق من تعزيز قدراته وسيادته".

وفي يناير 2023، أجرى السوداني مباحثات في باريس مع ممثلين عن مجموعتَي "تاليس" و"داسو" الفرنسيتين وكذلك مع مجموعة "إيرباص" الأوروبية المصنّعة للطائرات، بشأن إمكان اقتناء بغداد رادارات ومقاتلات من طراز رافال ومروحيات عسكرية.

أمنيا أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم تفكيك شبكة إرهابية وإلقاء القبض على كافة أفرادها في إقليم كردستان بشمال البلاد.

وقالت وزارة الداخلية ، في بيان صحفي اليوم أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "بعملية نوعية اتسمت بالدقة والسرعة، وبناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في إقليم كردستان من تفكيك شبكة إرهابية وإلقاء القبض على كافة أفرادها".

وأوضحت أن "مفارز وكالة الاستخبارات (خلية الصقور الاستخبارية ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كركوك) تمكنت من تفكيك شبكة إرهابية وإلقاء القبض على جميع أفرادها البالغ عددهم ثلاثة متهمين ضمن مناطق إقليم كردستان، ولدى التحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بعدة عمليات إرهابية ضمن محافظات (كركوك، صلاح الدين وديالى)".

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي
  • تصفيات أمم إفريقيا.. منتخب مصر يفتتح مشواره بفوز عريض على الرأس الأخضر «فيديو»
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا
  • العراق يحصد أول 3 نقاط في التصفيات بفوز على عمان!
  • العراق يوقّع اتفاقا لشراء 12 مروحية قتالية
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • منتخب السودان يحقق فوزا صعبا على النيجر في تصفيات أمم إفريقيا
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليبيا × رواندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024