بوابة الوفد:
2024-09-07@10:30:07 GMT

ابنة رشوان توفيق : أبويا لسانه بينقط عسل

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

قالت هبة ابنة الفنان القدير رشوان توفيق، أن والدها قام بتربيتها على أكمل وجه وكل مرحلة من عمرها في حياتها قام بتعليمها وتثقيفها والاهتمام بأحفاده ويتمتع بروح شبابية ومثابر وروحه القتاليه تسير على المثل الشعبي"أمشي عدل يحتار عدوك فيه".

 


وتابعت هبة ابنة الفنان رشوان توفيق، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"أبويا لسانه بينقط عسل وعمره ما قال كلمة وحشة أبدا بس ربنا مايوري حد غضبه وخصوصاً مع اللي يحبه وده عشم مش أكتر.

. وعلى قد ما دلعني وهو قال لصحبه هبه اكتر واحده متدلعة بس الصورة تبان كده لأني أنا اللي في ظهره على طول أكتر من أخويا الله يرحمه".

 

ابنة رشوان توفيق: والدي بدأ يغضب بعد وفاة والدتي

وأشارت هبة رشوان توفيق، إلى أنه والدها بدأ يغضب مؤخراً خاصة بعد وفاة والدتها ومرضه ولم يكن أحد مثيله في التسامح ويرفض أن يأتي أحد على كرامته وقام بتورثينا تلك النقطة.

 

اختتمت هبة رشوان توفيق حديثها قائلة:"ربنا يخليك لينا وأنا أشهد أنك أديت الأمانة سواء اتجاه ابناؤك أو فنك أو وطنك وهو كائن حب حقيقي يسير على قدميه بس محدش يزعله ومحمد وفيق قال لي في مره رشوان توفيق راجل زي الفل بس محدش ياخد فيشته يحطها في الكبس".

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رشوان توفيق ابنة الفنان رشوان توفيق الفن بوابة الوفد رشوان توفیق

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»

شارك المخرج مراد منير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة بصحبة ابنته ليلى، ابنة الفنانة الراحله فايزة كمال.

ونشر مراد منير الصورة صحبة ابنته ليلى، معلقا: أنا وبنتي الجميلة في الهواء الطلق.

ليلى مراد تحيي ذكري وفاة والدتها 

أحيت ليلى مراد ابنة الفنانة الراحلة فايزة كمال في مايو الماضي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذكرى السنوية لوفاة والدتها قائلة: «بحلم بيكي حلم واحد بيتكرر من ساعة ما سبتيني.. من عشر سنين، بحلم إنك معايا، أني بصحى ألاقيكي موجودة بتضحكيلي ضحكتك الحلوة اللي تفتح النفس على الحياة، وبننزل نخرج خروجة ممتعة كعادتنا، وتفضلي تجيبيلي حاجات كتير زي عادتك عشان تشوفيني مبسوطة، بصحى قلبي واجعني، بتمنى لو أفضل في الحلم مصحاش، أفضل شايفاكي قدامي وأقدر أكلمك وأحضنك وأقولك اللي في بالي بصحي حاسة بالفقد والحسرة والوحدة».

وأضافت «بحاول منساكيش، بفضل أفكر نفسي بصوتك وكلامك وكل حاجة فيكي، بس السنين غصب عني بتاخدك وبتاخد تفاصيلك مني، وحشتيني يا صاحبة عمري الوحيدة اللي اتحرمت منها قبل الأوان، ذكري رحيل حبيبتي».

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته على مدار سنوات تتحدث عن الجحيم
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته تتحدث عن الجحيم
  • زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)
  • ابنة ممدوح عبد العليم تشارك في أولى حلقات برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية
  • من 8 لـ 10 سبتمبر.. مرصد الأزهر يطلق مبادرة «اعرف أكتر» فى نسختها الثانية
  • فى اليوم العالمى للعمل الخيري.. "خير للناس" تتحمل أعباء زواج ابنة مسن وتجهزها للعرس بالأقصر
  • «الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»
  • درة تشعل السوشيال ميديا برقصتها مع ابنة معتصم النهار في دبي «فيديو»