تلقي حرب إسرائيل على غزة بظلالها على دورة الألعاب الأولمبية في باريس مع أول مباراة بين منتخب الدولة العبرية ومنتخب مالي، هذا المساء (التاسعة بتوقيت فرنسا)، حسبما نقلته صحيفة "لي باغيزيا" (Le Parisien) الفرنسية.

اعلان

وسط إجراءات أمنية مشدّدة، يستضيف ملعب حديقة الأمراء (الدائرة 16 بباريس) المباراة الأكثر إثارة للجدل بالنسبة للسلطات الفرنسية في افتتاح قرعة الرجال في الأولمبياد: بين مالي وإسرائيل.

وتضيف الصحيفة، رسمياً، لا توجد علاقات دبلوماسية بين البلدين منذ عام 1973 وهذا لا يعني أن التوترات عالية، ولكن السياق الجيوسياسي في الشرق الأوسط منذ حرب إسرائيل على الأراضي الفلسطينية يجعل هذا اللقاء أكثر خصوصية.

وعلى عكس دول أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى الأخرى، لم تعرب مالي عن دعمها لحركة حماس، رغم أنّ حوالي 95% من سكانها مسلمون، بل دعت ببساطة إلى تهدئة العنف في المنطقة.

ملعب لا بوجوار في نانت قبل بدء مباراة كرة القدم لبن مصر وجمهورية الدومينيكان، خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في فرنسا (24 يوليو 2024)Jeremias Gonzalez/Copyright 2024 The AP. All rights reserved

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنيّة، أنّه من المتوقع أن تتمركز 4 وحدات متنقلة على الأقل من قوات الشرطة لاستقبال الجماهير في الملعب ومراقبة أي اضطرابات محتملة. وستستمر مراقبة هذه المباراة التي كانت أجهزة الاستخبارات ووزارة الداخلية الفرنسية تراقبها عن كثب حتى انطلاقها وانتهائها.

شاهد: شرطة باريس تغلق محيط نهر السين وتنشر الجيش قبيل حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبيةتجهيز أكبر معسكر منذ الحرب العالمية الثانية.. هكذا تستعد باريس للألعاب الأولمبيةأولمبياد باريس: اعتقال طاهٍ روسي للاشتباه بتخطيطه لـ "إثارة الأعمال العدائية"الرياضيون يوقعون على "جدار الهدنة" بالقرية الأولمبية في باريس

وأعلن وزير الداخلية الفرنسي المستقيل، جيرالد دارمانين، صباح اليوم لقناة BFMTV الفرنسية عن نشر 1000 شرطي. وقال: "تخضع هذه المباراة من المجموعة دال إلى إجراءات أمنية مشددة في محيط مكافحة الإرهاب. الليلة في ملعب حديقة الأمراء، سيكون هناك ألف شرطي لضمان وجودنا في الملعب من أجل الرياضة". وأضاف: "إنها مباراة مهمة بالنسبة للترتيبات الأمنية".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أولمبياد باريس: اعتقال طاهٍ روسي للاشتباه بتخطيطه لـ "إثارة الأعمال العدائية" ماكرون يتجاهل ترشيح "كاستيتس" لرئاسة الوزراء: لا حكومة جديدة قبل نهاية الأولمبياد الرياضيون يوقعون على "جدار الهدنة" بالقرية الأولمبية في باريس مالي- جهاديون فرنسا كرة القدم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. نتنياهو أمام الكونغرس: إسرائيل ستنتصر وضحايا حرب غزة الأقل في تاريخ حروب المدن يعرض الآن Next "بروكسل" توبخ إيطاليا والمجر وسلوفاكيا لتراجع مؤشر الديمقراطية فيها يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة.. قصف متواصل ونتنياهو من واشنطن: حينما نقاتل حماس وحزب الله والحوثيين فنحن نقاتل إيران يعرض الآن Next أولمبياد باريس: اعتقال طاهٍ روسي للاشتباه بتخطيطه لـ "إثارة الأعمال العدائية" يعرض الآن Next شاهد: مئات الأمريكيين يحتشدون أمام البيت الأبيض احتجاجًا على خطاب نتنياهو أمام الكونغرس اعلانالاكثر قراءة استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية من منصبها على خلفية محاولة اغتيال المرشح الجمهوري دونالد ترامب بركان إتنا يشعل سماء كاتانيا ويعطل الملاحة الجوية في المدينة من هي كامالا هاريس: الآفرو آسيوية ورأس حربة الديمقراطيين أمام ترامب الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع فيينا المدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم للمرة الثالثة على التوالي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم بنيامين نتنياهو جو بايدن دونالد ترامب غزة شرطة روسيا الكونغرس مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 احتجاجات فساد Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: بنيامين نتنياهو جو بايدن دونالد ترامب غزة شرطة روسيا بنيامين نتنياهو جو بايدن دونالد ترامب غزة شرطة روسيا فرنسا كرة القدم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 بنيامين نتنياهو جو بايدن دونالد ترامب غزة شرطة روسيا الكونغرس مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 احتجاجات فساد السياسة الأوروبية الألعاب الأولمبیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تتصارع العواطف الخضراء مع انطلاق رحلة جديدة نحو المونديال، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الإندونيسي في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2026.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتشغل هذه المباراة المرتقبة، بال عشاق الكرة السعودية، حيث تأتي في وقت حاسم، حيث يسعى الأخضر إلى تحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب الجوهرة المشعة اليوم الخميس، الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، مواجهة نارية تجمع بين الأخضر السعودي ونظيره الإندونيسي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون متعة عشاق الكرة السعودية على موعد مع الحدث الأبرز، حيث ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للعديد من البطولات في المنطقة، مباراة الأخضر ضد إندونيسيا بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 3.

تشكيل منتخب السعودية ضد إندونيسيا
حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعسعود عبدالحميد- علي البليهي- حسان تمبكتي- سلطان الغنام
خط الوسطمحمد كنو- فيصل الغامدي- مصعب الجوير
خط الهجومعبد الرحمن غريب- فراس البريكان- سالم الدوسري
تاريخ مباريات منتخب السعودية ضد إندونيسيا


تواجه منتخبا السعودية وإندونيسيا 9 مرات من قبل، انتصر الأخضر في 8 مواجهات لصالحه، بينما انتهت مباراة بالتعادل، فيما لم يتذوق المنتخب الإندونيسي طعم االفوز مطلقًا على نظيره السعودي.


مجموعة منتخب السعودية


بينما جاءت مجموعة منتخب السعودية كالآتي:

منتخب السعوديةمنتخب اليابانمنتخب أستراليامنتخب البحرينمنتخب الصينمنتخب إندونيسيا

مقالات مشابهة

  • فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الصحة: نتابع الحالة الوبائية عالميا ونطبق إجراءات رقابة مشددة
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليبيا ورواندا Libya vs Rwanda اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024