المناطق_واس

تقدم منطقة “سيتي ووك” في موسم جدة 2024، تجربة فريدة للزوار من خلال تنوع المطاعم والمقاهي التي تحتضنها، والتي تعرض أشهى الأطباق والمأكولات المميزة التي تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

ويمكن للزوار الاستمتاع بأكثر من 90 مطعماً ومقهى، تقدم تجربة غذائية مميزة ومتنوعة تلبي جميع الأذواق وتجمع بين الثقافات المختلفة، ومنها ” “مدينة الصين”، التي تتميز بتنوع الأكلات الصينية الأصيلة، من خلال مجموعة من المطاعم تقدم أطباقاً تقليدية بنكهة مميزة، إلى جانب العربات الصغيرة التي تقدم تشكيلة من شاي الفقاعات والعصائر والحلويات العصرية.


وفي منطقة “ليالي القاهرة” يجد عشاق المأكولات المصرية أنواعًا وأصنافًا فريدة ومميزة وخاصة الأطباق المصرية الأصيلة، كما توفر المنطقة بسطات الأكلات الشعبية.

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يعزّي أسرة العجلان 24 يوليو 2024 - 9:53 مساءً أكثر من 44 مليار ريال مبيعات التجارة الإلكترونية خلال الربع الأول 2024 24 يوليو 2024 - 9:27 مساءً

وتعد “سيتي ووك” وجهة مثالية للعائلات والأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع برحلة ترفيهية وثقافية تشمل التسوق وتجارب الطهي والأطعمة المتنوعة التي تقدم من قبل مطاعم محلية وعالمية.

ويشهد موسم جدة 2024 العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية، حيث تضم “سيتي ووك” مزيجًا من التجارب التفاعلية والألعاب الحركية والمهارية، بالإضافة إلى المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.

وتبرز “سيتي ووك” بصفتها إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم جدة 2024، مقدمةً تجربة فريدة وممتعة للزوار من جميع الأعمار، حيث تتنوع فيها الفعاليات والأنشطة الترفيهية من مختلف الثقافات، مما يعزز مكانة جدة بصفتها وجهة سياحية رائدة ومميزة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 24 يوليو 2024 - 10:00 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار24 يوليو 2024 - 9:17 مساءًالقيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الابراهيم الصباح أبرز المواد24 يوليو 2024 - 9:04 مساءًوزير العدل يوجّه بزيادة الخدمات المقدمة عبر تطبيق ناجز تسهيلاً للمستفيدين أبرز المواد24 يوليو 2024 - 8:51 مساءًأكثر من 700 مركب صيد في المنطقة الشرقية تستعد لانطلاق موسم الروبيان 2024 أبرز المواد24 يوليو 2024 - 8:30 مساءًالقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي منطقة حائل24 يوليو 2024 - 8:09 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة حائل24 يوليو 2024 - 9:17 مساءًالقيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الابراهيم الصباح24 يوليو 2024 - 9:04 مساءًوزير العدل يوجّه بزيادة الخدمات المقدمة عبر تطبيق ناجز تسهيلاً للمستفيدين24 يوليو 2024 - 8:51 مساءًأكثر من 700 مركب صيد في المنطقة الشرقية تستعد لانطلاق موسم الروبيان 202424 يوليو 2024 - 8:30 مساءًالقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي24 يوليو 2024 - 8:09 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة حائل أمير الشرقية يعزّي أسرة العجلان أمير الشرقية يعزّي أسرة العجلان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: موسم جدة 2024 سیتی ووک یولیو 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يفتتح موسم جني القن بالمنوفية تزامنا مع عيد الفلاح

افتتح علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، واللواء هشام الحضري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، موسم جني محصول القطن بمحافظة المنوفية.

واستقبل المزارعون وفلاحو المحافظة، وزير الزراعة بالمزمار والطبل البلدي، في حالة من البهجة والفرح، بافتتاح موسم الجني، ومشاركة الدولة لهم في احتفالاتهم.

 متوسط انتاجية الفدان

وأشار وزير الزراعة إلى افتتاح موسم الجني في حقل مزروع على مساحة 5 أفدنة، بالصنف «جيزة 97»، حيث تم الاستماع إلى المزارع مالك الحقل، الذي أوضح أن متوسط إنتاجيته المتوقعة تزيد على 9 قناطير للفدان. لافتاً إلى أن هذا الصنف يمتاز بكونه موفراً للمياه، مبكراً في النضج، قصير العمر، وعالي الإنتاجية. كما تقدم بالشكر إلى وزارة الزراعة ومركز البحوث الزراعية لتقديمهما كافة سبل الدعم الفني طوال مراحل عمليات الزراعة والإنتاج.

 دعم المزارع

وقال وزير الزراعة إن اليوم يُعتبر عيدًا لمصر، حيث يتم افتتاح موسم جني القطن، والاحتفال بعيد الفلاح المصري. لافتًا إلى أن الدولة المصرية تقدم كافة سبل الدعم للمزارعين، من مستلزمات إنتاج، ودعم فني، فضلًا عن الإرشاد الزراعي، الذي سيتم تكثيفه بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة. كما أشار إلى أن كافة أجهزة الوزارة ستزيد من تحركاتها لدعم المزارعين والتواصل معهم، بالإضافة إلى تفعيل المراكز الإرشادية، وزيادة تواجد الباحثين في الحقول لنقل المعلومات والممارسات الزراعية الحديثة والجيدة ونتائج البحوث وتطبيقها لزيادة الإنتاجية.

وأشار الى انهم قد جاءوا اليوم للاستماع إلى المزارعين والتعرف على المشاكل التي تواجههم، والعمل على حلها فورًا، لافتا إلى أن الفلاح المصري المعروف بعطاءه، هو الأصل في تحقيق الامن الغذائي، وإنتاج الغذاء، والدولة تقدم له كل الدعم بلا حدود، نظرًا لدوره الهام.

ومن ناحيته، أعرب اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن سعادته بزيارة وزير الزراعة للمحافظة، مشيرًا إلى أن المنوفية محافظة زراعية تضم كافة الأنشطة المختلفة من الإنتاج النباتي والحيواني والداجني.

كما أشار محافظ المنوفية إلى أن زيارة علاء فاروق، وزير الزراعة اليوم، ومعه قيادات الوزارة ورئيسا لجنتي الزراعة والري في مجلسي النواب والشيوخ، ستشهد تفقد بعض المشروعات الزراعية وتوزيع الآلات الزراعية، وكذلك مناقشة المشكلات التي تواجه المزارعين. وأشاد بالتعاون بين المحافظة والوزارة لخدمة الفلاح المصري.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يفتتح موسم جني القن بالمنوفية تزامنا مع عيد الفلاح
  • أمير الجوف يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال الأحد المقبل
  • مركز الحرس البلدي الغيران يغلق مطاعم ومقاهي لعدم التزامها بالمعايير الصحية
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل
  • نائب أمير منطقة حائل يدشن شركة “دُسر” لتقنية المعلومات
  • نائب أمير حائل يستقبل أمين المنطقة
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة البيئة ‏والمياه ‏والزراعة بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يدعم ميدان الفروسية في المنطقة بـ 400 ألف ريال
  • المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع الشرقية لخدمة الحجاج