قال الفنان القدير رشوان توفيق ، أنه يعتبر المخرج عمرو عرفه بمثابة ابنه، حيث رشحه للمشاركه في فيلم أهل الكهف الذي عرض مؤخراً بالسينمات، حيث قدم دورا ً هاما ويعتبره نقطة هامة في مشواره الفني.

وتابع الفنان رشوان توفيق، خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"محدش كان بيسأل عليا غير أحمد توفيق والراحل عزت العلايلي والفنان عبد الرحمن أبو زهرة ربنا يديه الصحة والعافية، وخالد النبوي وياسر جلال لما شاركت معاه في مسلسل جودر لقيته منتظرني بالورد وعليه كارت مكتوب فيه بحبك أوي وقالي كنت متنبألي إني أكون نجم كبير أيام مسلسل لن أعيش في جلباب أبي".

وتحدث رشوان توفيق، عن علاقته بالفنان خالد النبوي حيث كان يهاتفه ويسأله :"أجبلك بسبوسة" وكان يحضر عيد ميلاده ويحتفل به معه في منزله ويذهب له ومعه تورتة العيد الميلاد.

 

واختتم رشوان توفيق حديثه، أنه كانت لديه بصيرة في إكتشاف عدد من النجوم مثل ياسر جلال وخالد النبوي وطارق لطفي حيث يرى أنه فنان موهوب ونجم يستطيع أن يجسد العديد من الأدوار الهامة والمركبة.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رشوان توفيق الفنان القدير رشوان توفيق عمرو عرفه فيلم أهل الكهف الفن بوابة الوفد رشوان توفیق

إقرأ أيضاً:

من أمام الشاطئ.. نور النبوي يستمتع بإجازته الصيفية

شارك الفنان نور النبوي جمهوره بصور له يستمتع من خلالها بإجازته الصيفية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وظهر “النبوي” وهو على الشاطئ، وعلق على الصور قائلآ: "دعونا نأخذ الأمور بسهولة".

 

أحدث الأعمال الدرامية لنور النبوي

 

ومن المقرر عرض مسلسل “6 شهور” بطولة نور النبوي، على WATCH IT قريبًا، والمسلسل يمثل أولى تجارب نور النبوي مع البطولة المُطلقة في الدراما، ومكون من 10 حلقات، لينضم إلى قائمة أعمال المنصة التي تستعد لطرح أكثر من مسلسل جديد خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

أبطال مسلسل 6 شهور

 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

 

قصة مسلسل 6 شهور

 

يدور احداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة. 

  أحدث اعمال نور النبوي 

 

ومن ناحية أخرى، بدأ نور النبوي اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث خاض النبوي من خلاله أولى بطولاته السينمائية وحصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقتها.

  الأبطال المشاركين في فيلم الحريفة 

 

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

  قصة فيلم الحريفة 

 

الحريفة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • بالأسود.. ماغي بو غصن تستعد لحفل دير جيست (صور)
  • ريا أبي راشد زهرة حمراء متوهجة في مهرجان فينيسيا السينمائي (صور)
  • من كل بستان زهرة 79
  • من دبي.. معتصم النهار يغازل جمهوره بأحدث ظهور
  • ما بين جانية ومجني عليا.. شهد أنهت حياتها والسر في فسخ الخطوبة
  • من أمام الشاطئ.. نور النبوي يستمتع بإجازته الصيفية
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • «الأوقاف» تعلن برنامج أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في مساجد آل البيت
  • الأوقاف تعلن برنامج أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي بمساجد آل البيت