زنقة 20 | متابعة

انتقد نيكولاس أوتاميندي، نجم منتخب الأرجنتين الأولمبي، ما حدث في مباراة التانغو ضد المغرب، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وقال أوتاميندي، في تصريحات على شبكة “tyc” الأرجنتينية: “إنها فضيحة تاريخية. لم يحدث شيء كهذا من قبل. المغرب لم يرغب في لعب المباراة ونحن أيضا لم نرغب”.

وأضاف: “لقد انتظرنا ساعة و40 دقيقة لكن لم يخبرنا أحد بأي شيء بشأن المباراة. إنك تشعر بالعجز لأن ذلك يحدث في الألعاب الأولمبية”.

وكانت الأرجنتين تعادلت مع المغرب بهدف قاتل سجله كريستيان ميدينا في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، لتصبح النتيجة (2-2).

وبعد أكثر من ساعتين استئنف الحكم المباراة مرة أخرى بمراجعة الهدف الثاني للأرجنتين في تقنية الفيديو.

وقرر الحكم إلغاء الهدف القاتل عقب مراجعة تقنية الفيديو بداعي التسلل، وتم بعدها استئناف المباراة لمدة 3 دقائق دون حضور جماهيري، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا فوز أسود الأطلس (2-1).

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: ما يحدث في الضفة الغربية هو استكمال للإبادة الجماعية في غزة

قال اللواء محمد المصري، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن ما يحدث في الضفة الغربية هو خطة ممنهجة تم طرحها عام 2017، حيث رفض اليمين المتطرف الإسرائيلي إدارة الصراع مع الفلسطينيين وبدأ في العمل على حسم الأمر، مشيرا إلى أن ما يحدث الآن في الضفة، هو استكمال للإبادة الجماعية التي ينفذها الاحتلال في قطاع غزة.

أستاذ استثمار يكشف أهمية مشاركة مصر في منتدى التعاون الصيني الإفريقي القاهرة الإخبارية: تطعيم 200 ألف طفل فلسطيني في 4 أيام

وأضاف المصري، خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" في تغطية خاصة مذاعة على قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، أن الاحتلال الإسرائيلي يبذل جميع جهوده لقتل الشعب الفلسطيني أو تهجيره، مشيرا إلى أن ما حدث في غزة يعد إبادة جماعية، حيث إرتكب الإحتلال مجازر نتج عنها تدمير كل مقاومات الحياة في القطاع، كما أدت إلى إرتقاء أكثر من 40 ألف شهيد.

وأشار إلى أن الخطة التي ينفذها جيش الاحتلال في الضفة الغربية تهدف إلى ضم المنطقة ضمن نفوذها، وفرض سيطرة شاملة عليها، لذا فإن المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية يخوضون صراع مستمر لأكثر من 75 عام ولم تستطيع إسرائيل من حسم الصراع حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يفتتح تصفيات "الكان" بانتصار على الغابون برباعية
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • خبير عسكري: ما يحدث في الضفة الغربية استكمال للإبادة الجماعية في غزة
  • خبير عسكري: ما يحدث في الضفة الغربية هو استكمال للإبادة الجماعية في غزة
  • المغرب يواجه الجابون في افتتاح مشوارهما بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025
  • خيبة أمل..المنتخب المغربي للمكفوفين يغادر بارالمبياد باريس