اعتذر الفنان محمد صبحي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن ما وصفه بسوء فهم بشأن مسرحية «عيلة أتعمل لها بلوك». وأكد احترامه للشركة، مشيرًا إلى أنه فوّض الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء الموضوع.

وفي بيان نشره على صفحته على فيسبوك، قال صبحي: «تلقيت اتصالاً من صديقي الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وتحاورنا حول أزمة مسرحية (عيلة أتعمل لها بلوك) وبثها على التلفزيون، والمشكلات التي نشأت والتي قد تكون ناجمة عن سوء فهم.

ربما كانت عرض المسرحية بدون إعلانات وتقديمها في وقت مختلف عما اتفقنا عليه هو السبب في بعض الإزعاج لنا جميعًا».

وتابع: «الشركة المتحدة وأنا كفنان لا بد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر، وتركت للدكتور أشرف أن يتخذ ما يراه وينهي الموضوع.. احترامي للنقابة واحترامي للمتحدة، ويظل بيننا الحب كمصريين لا نصنع صراعا يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا».

الوطن نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر

يستعد الفنان الكبير محمد صبحي لعرض مسرحيته الجديدة “فارس يكشف المستور” ابتداءً من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، حيث ستستمر عروض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع. وقد أعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

تعد مسرحية “فارس يكشف المستور” عملاً كوميديًا غنائيًا استعراضيًا من تأليف وإخراج محمد صبحي، بمشاركة أيمن فتيحة في الكتابة، وتصميم الديكورات من إبداع محمد الغرباوي. تتضمن الأشعار كلمات عبد الله حسن، بينما قام شريف حمدان بتلحين وتوزيع الموسيقى. يشارك في بطولة المسرحية نخبة من الفنانين، منهم: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلى فوزي، داليدا، مصطفى يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، بالإضافة إلى الأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، وبلال محمد.

مسرحية ” فارس يكشف المستور ” استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي: الدولة تولي اهتماما كبيرا بدعم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة
  • نقيب المهن السينمائية يلتقي بـ مسعد سعيد الحجاجي لإقامة دورات في صناعة السينما بـ قطر
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • بن جامع: مجلس الأمن لم يؤدِ واجبه ويجب أن يتحرك لضمان احترام قراراته
  • وزير الأوقاف لنقيب الممثلين: الدراما الدينية أحد أدوات تجديد الخطاب الديني
  • وزير الأوقاف لنقيب المهن التمثيلية: هناك أعمال درامية دينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • وزير الأوقاف لـ نقيب المهن التمثيلية: هناك أعمال درامية تاريخية ودينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • وزير الأوقاف يستقبل نقيب المهن التمثيلية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة