أجري الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، جولة متابعة مسائية مفاجئه للتفتيش على مراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه، بالمتابعة المكثفة للهيئات الشبابية والرياضية للوقوف على انضباط العمل،  للتاكيد على تنفيذ البرامج والأنشطة.

 جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ، محمود شعبان معاون المدير العام ومدير المركز الإعلامى .

وتضمنت الجولة متابعه 8 مراكز شباب بادارتي بنها وكفر شكر ، بدأت الجولة بمتابعة مركز شباب جمجرة الجديده ببنها، والذى وجد مغلقا، ومركز شباب كفر الاربعين ببنها والذى وجد مفتوحا مع عدم وجود العاملين.

 وفى إدارة شباب كفر شكر، تم متابعة مراكز برقطا، كفر الحبش، كفر كردى، تصفا، كفر تصفا، اسنيت، وتلاحظ بمركز شباب برقطا وجود العامل فقط وخروج موظف الفترة المسائية  بدون اذن ، ومركز كفر الحبش وجد المركز مفتوحا وتم التوحيه باتخاء اللازم نحو نظافة المركز، وكفر كردى تبين ان المركز مفتوحا وعدم وجود مسئول الفترة المسائية  وفى مركز تصفا وجد المركز مفتوحا مع وجود للعاملين وتلاحظ خروج بعض العاملين بدون اذن، بينما فى مركز كفر تصفا واسنيت  ووجدت المراكز مفتوحة وتمارس الانشطة وتم تفقد السجلات ومتابعة الانشطة المنفذة .

وأكد الدكتور وليد فرماوى، أنه تم التوجيه الفوري باحالة المقصرين إلى الشئون القانونية، واتخاذ اللازم فى ضوء اللوائح المنظمه للعمل وتوجيهات الدكتور اشرف صبحي، وزير  الشباب والرياضه باتخاذ الاجراءات اللازمه تجاه المقصرين للتاكيد على عدم تكرار الاخطاء؛ لضمان قيام مراكز الشباب لتقديم  دورها نحو تقديم الخدمات والبرامج والأنشطة وفقا لخطة ورؤية وزارة الشباب والرياضة.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجراءات اللازمة إحالة المقصرين البرامج والانشطة وكيل المديرية للرياضة الدكتور أشرف صبحي بمركز شباب وفي مركز الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

اختراعات وابتكارات منوعة لمبدعين شباب في معرض لفرع شبيبة الحسكة

الحسكة-سانا

نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالحسكة اليوم المعرض الختامي للمشاركين في المسابقة الوطنية العلمية للمبدعين والمخترعين الشباب التي أقامها على مستوى الفرع منذ نحو عشرة أيام والتي سيتم من خلالها اختيار عدد من المشاريع للمشاركة في المسابقة المركزية التي ستقام على مستوى سورية.

وبين أمين فرع المنظمة مجد الحريث في تصريح لمراسل سانا أن التحضير للمسابقة العلمية للمبدعين والمخترعين الشباب تم العمل عليه منذ نحو أربعة أشهر، واستهدف الشباب المبدع في ثلاث مراحل وشرائح عمرية هي الإعدادية، والثانوية، وما بعد الثانوية، وسيتم في ختامها ترشيح عدد من المخترعين والمبدعين المميزين على مستوى الفرع للمشاركة بالمسابقة المركزية.

ولفت إلى أن معرض اليوم حفل باختراعات وابتكارات مميزة في مختلف المجالات الصناعية والإلكترونية والطاقة البديلة وإعادة التدوير والمخططات الإنشائية، وكلها مشاريع تبشر بشباب سوري مبدع قادر على خدمة وطنهم وتسخير إمكاناتهم الإبداعية خدمة له وفي سبيل نهضته.

ومن المشاركين قدم ياسين عبد الله مشروعين في المعرض الأول عبارة عن نموذج مبسط للوح التعليم البسيط الذي يسطر ويرسم دون أي أقلام ويساعد الطالب والمدرس على الكتابة بشكل منتظم ودون أي ارتباط بالأجهزة الكهربائية، أما المشروع الثاني فهو في مجال الطاقة البديلة التي تعمل في الليل عبر تخزين الكهرباء التي تولدها الطاقة المائية.

كما قدم المشارك علي عبد الكريم مشروع آلة لحام بدائية للحديد تستخدم في الحالات الطارئة والإسعافية، ومشروعاً آخر لتوليد الطاقة الكهربائية عبر تسخين الماء.

مقالات مشابهة

  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • شباب الإمارات يتألقون في منصة «حديث الاتصال الحكومي»
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • استمرار حملات التوعية بمخاطر الأدمان بقنا ضمن فعاليات "صيف شبابنا"
  • اختراعات وابتكارات منوعة لمبدعين شباب في معرض لفرع شبيبة الحسكة