بوابة الوفد:
2024-09-07@10:15:07 GMT

"الذوق العالي" تجمع محمد منير وتامر حسني

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

أعلن الكينج محمد منير، انتهاءه من تصوير ديو أغنية جديدة مع تامر حسني  بعنوان "الذوق العالى".

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني.

محمد منير وتامر حسني 

 وشارك فى تصوير الكليب كل صناع الأغنية وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج، وهذا أول تعاون بين منير وحسني.

من ناحية أخري، يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفلً جماهيري فى الإسكندرية يوم 22 أغسطس، حيث إنه سيحيى حفلا ضخما بأحد الأندية السكندرية فى ليلة تحت عنوان "ليلة الملك".

ومن المقرر أن يقدم فيها باقة مميزة من أغانيه التى يعشقهما منه جمهوره فى كل مكان مثل "على صوتك ووسط الدايرة وشجر اللمون وغيرها من الأغانى.

وكان قام الكينج محمد منير، بزيارة صديقه الفنان محمد رحيم في المستشفى للاطمئنان عليه، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 

وقامت أنوسة كوتة، زوجة محمد رحيم، بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي من زيارة النجم محمد منير ومحمد الرفاعي لزوجها في المستشفى.

محمد منير في زيارة محمد رحيم 

علقت زوجة الفنان محمد رحيم على الصور قائلة: "الكينج محمد منير والفنان محمد الرفاعي في زيارة للملحن محمد رحيم، أحلى يوم".

 

الحالة الصحية للفنان محمد رحيم 

تعرض الفنان محمد رحيم لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها العناية المركزة في الأيام الماضية، واتضح إصابته بذبحة صدرية، أثناء تحضيره لأعمال غنائية جديدة داخل الاستديو، وأجرى عملية جراحية عاجلة.

محمد منير في زيارة محمد رحيم حفل محمد منير في العلمين 

على الجانب الآخر، أحيا النجم محمد منير حفل افتتاح مهرجان العلمين الذي أقيم مؤخرا، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة شهور.

 

كانت تذاكر الحفل منقسمة لفئتين فقط، الأولى العادية بـ600 جنيه، وأخرى الطاولات، وهي تكفي 10 أفراد بـ80 ألف جنيه.

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم.

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد منير تامر حسني منير الكينج منير منير قديم أغاني منير محمد منير يونس محمد منير الجديد منير يونس حفلة منير الكينج محمد منير محمد محمد منير صوتك محمد منير أغاني تأمر حسني تامر حسني بعيش أغاني تامر حسني كليب تامر حسني حفلة تامر حسني البوم تامر حسني البوم تامر حسني الجديد الکینج محمد منیر مهرجان العلمین محمد رحیم

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان الرسول الأعظم بالعاصمة صنعاء

يمانيون/ صنعاء انطلقت فعاليات مهرجان الرسول الأعظم، اليوم بصنعاء ، والذي تنظمه، خلال 8 أيام، مؤسسة الإمام الهادي بصنعاء من خلال برنامج يحتفي بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ويعرض محطات من حياته وعلاقته بالأنصار اليمنيين.

وفي الافتتاح، أوضح نائب وزير الثقافة والسياحة، رئيس مؤسسة الإمام الهادي، عبد الله الوشلي، أن المهرجان يتضمن فعاليات ومسابقات صباحية وأمسيات يقدم فيها عدد من الفقرات الانشادية، ويشارك فيها عدد من نجوم الإنشاد اليمني وعمالقة الشعر الذين لطالما ترنموا في مدح النبي صلى الله عليه وآله.

وأشار إلى أن الفعاليات تتضمن مسابقات في القرآن الكريم، والشعر، والإنشاد للكبار والاشبال، وتقديم فلاشات ثقافية تدور حول السيرة النبوية.

ولفت الوشلي إلى أن المهرجان حاضراً في ظل معركة طوفان الأقصى ومعركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود” بفقرات وفعاليات تصب في سياق تعبئة الأمة في مواجهة أعداءها، واستلهام الدروس والعبر من القائد والقدوة النبي صلوات الله عليه وعلى آله.

وذكر أن المهرجان يقدم عددا من العروض المسرحية التي تتناول قضايا متنوعة ويقدمها نخبة من نجوم الدراما والمسرح، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفرق العربية والإسلامية بعدد من الكليبات، مبينا أن المهرجان يلقى تفاعل ومتابعة جماهيرية كبيرة وتُغطى فعالياته بشكل أوسع من خلال قناة المهرجان.

فيما أوضح مدير الانتاج بمؤسسة الإمام الهادي، عبد الغني الحاكم، أن أكثر من 11 عرضا مسرحيا ستعرض في أيام المهرجان تجسد قضية الأمة غزة، والدعم اليمني المساند لغزة، وقضايا أخرى تقدم بطريقة كوميدية تراجيدية.

إلى ذلك، افتتح نائب وزير الثقافة والسياحة ومعه القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، عبد الرحمن الأهنومي، جناح المنتجات المحلية المصاحب للمهرجان.

ويحتوي المعرض عروضًا للمنتجات الوطنية المحلية كالفواكة، والعسل، والعقيق اليماني، والفضيات، والعطور، والبخور، والاكسسوارات.

ويهدف المعرض إلى تسويق المنتجات الوطنية المحلية وتعريفها للجمهور في أيام المهرجان.
وتضمن حفل الافتتاح عرض لوحة فنية باسم “حكاية لا تنتهي” تتحدث عن مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومحطات من حياته وصبره وجهاده واستبساله.

ً#اليمن#ذكرى المولد النبوي الشريف‎#صنعاء#مهرجان الرسول الأعظم

مقالات مشابهة

  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • انطلاق مهرجان تورونتو السينمائي بمظاهرات داعمة لغزة (شاهد)
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • نجوم العالم يجتمعون فى «فينسيا»
  • مهرجان غلاستونبري ...تجربة ثقافية تجمع بين الموسيقى والفنون
  • انطلاق مهرجان الرسول الأعظم بالعاصمة صنعاء
  • المطرب المصري محمد منير في رحلة علاجية بفرنسا
  • فوزي إبراهيم يكتب: زهوة النجاح وعبقرية التنسيق الجماعي في «العلمين»