انتهى الفنان محمد منير، من تصوير أحدث أعماله الغنائية بعنوان «الشوق العالى»، وهي ديو مع الفنان تامر حسني، والمقرر طرحها الأيام المقبلة.

أغنية الشوق العالي

أغنية الشوق العالي، هي التعاون الأول الذي يجمع محمد منير وتامر حسني، ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد طارق يحيي، وإخراج الكليب تامر حسني

محمد منير وتامر حسنيآخر أعمال محمد منير

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية «يا فلسطيني»، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية يافلسطيني، ومن كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وتوزيع فتحى سلامة، ومكساج علاء الكاشف، وإخراج أحمد عبد المحسن.

محمد منيرآخر أعمال تامر حسني

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، أغنية «جامدين جامدين»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي تعد أولى إصدارته بموسم صيف 2024.

وأغنية جامدين جامدين لـ تامر حسني يتعاون بها، مع كلمات الشاعر محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد، ميكس سام محمد.

اقرأ أيضاً«مستنيكم».. محمد منير يروج لحفله بالإسكندرية (فيديو)

محمد منير يهدي الشعب الفلسطيني أغنية «يالعمارة» في حفله بمهرجان العلمين

محمد منير يشعل حفل مهرجان العلمين الجديدة.. ويغير كلمات أغنية مدد (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني محمد منير آخر أعمال تامر حسني آخر أعمال محمد منير محمد منير وتامر حسني محمد منیر تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

المطرب المصري محمد منير في رحلة علاجية بفرنسا

يستعد المطرب المصري محمد منير للسفر إلى فرنسا لاستكمال رحلة علاجه التي بدأها قبل أسابيع بعد إصابته بوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

ووفق مصادر لمواقع عربية، فإن منير يعاني من أمراض الكلى والكبد وتسبب العلاج المكثف في زيادة وزنه بشكل ملحوظ، كما تعرض لأزمة أخرى أفقدته توازنه بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، حيث سقط أثناء تصوير أغنية "الذوق العالي" وهي "دويتو" يجمعه بالفنان تامر حسني.

وخضع منير وقتها لفحوصات طبية في أحد المستشفيات المصرية، واضطر للبقاء في منزله فترة قبل أن يعود لمزاولة نشاطه الفني مرة أخرى، وطلب منه الأطباء الابتعاد عن التوتر والإجهاد، كما نصح الفريق المعالج بضرورة السفر لاستكمال العلاج في الخارج.

ويستعد المطرب المصري الملقب بـ"الكينغ" للسفر إلى أحد المراكز الطبية بالعاصمة الفرنسية باريس لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية رفقة عدد من أفراد أسرته.

ويعاني محمد منير من تدهور في الحالة الصحية منذ عدة أسابيع، مما اضطره إلى تأجيل حفله في حديقة أنطونيادس بمدينة الإسكندرية التي كان من المقرر انطلاقها في الثاني والعشرين من أغسطس/آب الماضي إلا أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت التأجيل دون تحديد موعد جديد.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Mounir (@mounirofficial)

سافر منير بعد ذلك إلى ألمانيا لتلقي العلاج، وظهر في مقطع فيديو عبر فيسبوك برفقة طبيبه المعالج، البروفيسور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت.

وأوضح منير أنه أجرى عملية جراحية، مطمئنًا جمهوره بشأن حالته الصحية، دون الإفصاح عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها.

دويتو "الذوق العالي"

انتهى قبل فترة من تسجيل أغنية "الذوق العالي" التي تجمعه بالفنان تامر حسني, وقال الملحن محمد رحيم، في تصريحات لمواقع مصرية، إنه تم الانتهاء من تصوير الأغنية وسيتم عرضها بعد اكتمال مراحل المونتاج.

وافتتح منير حفلات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة في الثاني عشر من يوليو/تموز الماضي، وقدم خلال الحفل أشهر أغنياته "يونس" و"علموني عنيكي".

وطرح في نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي أغنية "يا فلسطيني" لدعم الشعب الفلسطيني بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

مقالات مشابهة

  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • المطرب المصري محمد منير في رحلة علاجية بفرنسا
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر