استشهد ستة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي غزة وخان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر الطبي، باستشهاد أربعة من طواقم شركة الكهرباء الفلسطينية، في قصف صاروخي استهدف مركبتهم، وسط مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، والتي تتعرض بلداتها الشرقية منذ عدة أيام لعملية اجتياح واسعة.

غارات عنيفةوفي مدينة غزة، استشهد فلسطينيان، في سلسلة غارات عنيفة، نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي في أحياء النصر ومخيم الشاطىء غرب المدينة.
أخبار متعلقة استشهاد فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب قطاع غزةالسفير لدى مصر يبحث آليات إيصال المساعدات إلى غزة مع مركز الملك سلمان للإغاثة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة - وفا
في سياق متصل، أفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين في القصف المدفعي المكثف على مخيم البريج وسط قطاع غزة.
ومنع القصف المكثف دخول سيارات الإسعاف إلى داخل المخيم لتلبية نداءات الاستغاثة، كما استشهدت طفلة فلسطينية قي قصف للاحتلال استهدف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة غزة قطاع غزة فلسطين الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد ستة فلسطينيين في قصف العدو الصهيوني شمال قطاع غزة

الثورة نت/
استُشهد ستة مواطنين فلسطينيين ظهر اليوم الأربعاء، في قصف العدو الصهيوني محيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية ، باستشهاد المواطنين الستة في قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين في محيط أبراج الشيخ زايد.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها، برا وبحرا وجوا، على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,819 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 94,291 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربية
  • استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على غزة والضفة
  • استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب النصيرات
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 3 آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلًا في تل الهوى
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون بمدينة غزة
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب غزة
  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف دير البلح وخان يونس
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلة فى قصف إسرئيلى شمال وجنوب غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف العدو الصهيوني شمال قطاع غزة