أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن إدارة بيراميدز كانت مع سابقة تاريخية في التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم".

الليلة .. حفل زفاف مروان عطية لاعب الأهلي

وواصل خلال تصريحات إعلامية اليوم الأربعاء: "مروان حمدي لم يقم باستفزاز جماهير الأهلي مسبقًا ليس هناك أي سوابق في ذلك، وإدارة بيراميدز ليست على قدر النادي، هناك امكانيات غير طبيعية، هو أكثر نادٍ ينفق أموال داخل قارة إفريقيا، وينفق أكثر من الأهلي والزمالك والترجي وصنداونز، يتم جلب أبرز اللاعبين وأفضل الأجانب والمدربين، ولكن عندما حدث مرحلة ضغط لهم للمنافسة بقوة على بطولة الدوري، بدأت المشاحنات بشكل غريب واصدار بيانات والاعتراض على التحكيم، ولم يظهر اللاعبين بشكل جيد وهناك تراجع واضح لمستوى مصطفى فتحي وبلاتي توريه والكرتي وغيرهم".

وتابع: "ادارة بيراميدز فرطت في فرصة تاريخية في التتويج ببطولة، وخسارة أن يتم الاستثمار بهذه المبالغ ولا يحقق أي بطولة، ويفقد المنافسة محليا وقاريا، فهل هم سعداء بأن البرامج تتحدث عن المدير التنفيذي، فهل عينهم على (التريند) أم على تحقيق انجاز.. لا يوجد نادٍ يفكر في ترويج خبر عن نادٍ آخر مثلما حدث، وأصبحوا لا يكسبون بطولة أو فلوس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز الأهلي جماهير الأهلي الدوري الدوري الممتاز مروان حمدي الترجي

إقرأ أيضاً:

أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"

عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه إحساس وشعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم بيراميدز، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة وتوفير كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أضاف أوباما أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما:" الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف:" أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال أفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

أوضح أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.
 

مقالات مشابهة

  • رغم الانتقادات.. ناغلسمان يتمسك بهدف التتويج بكأس العالم 2026
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • وزير الأوقاف: هناك أعمال درامية تاريخية ودينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • وزير الأوقاف لـ نقيب المهن التمثيلية: هناك أعمال درامية تاريخية ودينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • النائب محمد عزت القاضي: زيارة السيسى لتركيا تاريخية وبداية لمرحلة جديدة