لم يدر الرجل الخمسيني العمر، أن خلافاته المتكررة مع طليقته ورفضه توثيق شهادة ميلاد طفلته نكاية في والدتها - طليقته -، ستنتهي برقود صغيرتهما بين الحياة والموت داخل المستشفى إثر إطلاق عيار ناري صوبها عن طريق الخطأ - طلقة طائشة-، قبل أن يتم الزج بالأب خلف القضبان.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب، بورود إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة الهرم من أحد المستشفيات بوصول طفلة مصابة بطلق ناري وحالتها الصحية حرجة.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين وجود خلافات بين والدي الطفلة عقب انفصالهما رفض معها الأب توثيق شهادة ميلاد طفلته.

يوم الجريمة وقعت مشاجرة بين والدي الطفلة أطلق خلالها الأب عيار ناري في أثناء سيره أصابت طفلته عن طريق الخطأ - طلقة طائشة - استقرت في جسدها، ليتم نقلها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

أعدت القوات مأمورية تمكنت من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة دون قصد.. " دي بنتي عمري ما أقصد أضرب عليها نار"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًخلافات أسرية انتهت بـ سيدة بين الحياة والموت في الجيزة.. ونجلها السر

دفاع المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو يستأنف على حكم حبسه

إحالة أوراق تاجر الطيور المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية للمفتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»

شارك المخرج مراد منير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة بصحبة ابنته ليلى، ابنة الفنانة الراحله فايزة كمال.

ونشر مراد منير الصورة صحبة ابنته ليلى، معلقا: أنا وبنتي الجميلة في الهواء الطلق.

ليلى مراد تحيي ذكري وفاة والدتها 

أحيت ليلى مراد ابنة الفنانة الراحلة فايزة كمال في مايو الماضي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذكرى السنوية لوفاة والدتها قائلة: «بحلم بيكي حلم واحد بيتكرر من ساعة ما سبتيني.. من عشر سنين، بحلم إنك معايا، أني بصحى ألاقيكي موجودة بتضحكيلي ضحكتك الحلوة اللي تفتح النفس على الحياة، وبننزل نخرج خروجة ممتعة كعادتنا، وتفضلي تجيبيلي حاجات كتير زي عادتك عشان تشوفيني مبسوطة، بصحى قلبي واجعني، بتمنى لو أفضل في الحلم مصحاش، أفضل شايفاكي قدامي وأقدر أكلمك وأحضنك وأقولك اللي في بالي بصحي حاسة بالفقد والحسرة والوحدة».

وأضافت «بحاول منساكيش، بفضل أفكر نفسي بصوتك وكلامك وكل حاجة فيكي، بس السنين غصب عني بتاخدك وبتاخد تفاصيلك مني، وحشتيني يا صاحبة عمري الوحيدة اللي اتحرمت منها قبل الأوان، ذكري رحيل حبيبتي».

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • رصاصة طائشة من سلاح منتسب تصيب مراهق في الزعفرانية
  • رصاصة طائشة تخطف روح شاب خلال العبث بالسلاح جنوبي اليمن
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة
  • جريمة في المصعد الكهربائي.. شاب يُهشم رأس طفلة بسبب البكاء
  • 18 ضحية في حادث مرور بإليزي
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله
  • ”أسرار جريمة هزت صنعاء: إعدام مدير قسم شرطة تحت ضغوط سياسية من قبل الحوثيين!”
  • حملة أمنية بأسيوط لضبط تجار المخدارت والسلاح
  • مالك محل أجهزة كهربائية يعتدى على طالب بسلاح أبيض فى الهرم بسبب مروحة