كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات البلاغ الوارد للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من مالك شركة لاستيراد إطارات السيارات، كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، باكتشافه سرقة مبالغ مالية (عملات أجنبية ومحلية) من داخل خزينة بمكتبه بالشركة.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 4 أشخاص، مقيمون بمحافظة القاهرة، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتبين أن من ضمن المذكورين عامل سابق بالشركة المشار إليها وكان يعلم باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية بداخلها.

فقرر سرقتها بالإستعانة بباقي المتهمين عن طريق مغافلة العاملين بالشركة والدخول إليها وتحصلهم على المبالغ المالية، وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالي المستولي عليه، كما تم ضبط فني ألوميتال، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، لاستيلائه على جزء من المبلغ المالي من أحد المتهمين، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًخلافات أسرية انتهت بـ سيدة بين الحياة والموت في الجيزة.. ونجلها السر

دفاع المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو يستأنف على حكم حبسه

أحدهما حاول إنقاذ الآخر.. وفاة شقيقين غرقا بالبحر اليوسفي فى المنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

بعد تداول فيديو يوثق الجريمة..توقيف متورطين في سرقة سناك تحت التهديد بالدار البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس 5 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة سرقة باستعمال العنف من داخل محل لبيع المأكولات الخفيفة، وهي القضية التي شكلت موضوع شريط فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد اطلعت على شريط فيديو يوثق لعملية سرقة استهدفت مستخدمين يعملان بمحل لبيع المأكولات الخفيفة بحي سيدي مومن، حيث أوضحت الأبحاث الأولية أن الضحايا لم يتقدموا بأي شكاية أو بلاغ في شأن هذه الأفعال الإجرامية.

وحرصا على التطبيق الحازم للقانون، فتحت مصالح الشرطة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكن من تشخيص هويات المشتبه فيهما وتوقيفها صباح اليوم الخميس، بعد مرور ساعات قليلة من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. 

وقد أوضحت إجراءات البحث أن المشتبه فيهما ولجا المحل التجاري الذي شكل مسرحا لهذه الجريمة، على أساس أنهما زبونين، قبل أن يعمدا لتهديد المستخدمين وتعريضهما للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات مشابهة

  • «نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»
  • القبض على لصوص الهواتف المحمولة والدراجات النارية والمساكن
  • الرأس المدبر لعصابة سرقة وعمليات سلب في قبضة شعبة المعلومات... هكذا تم توقيفه
  • بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة
  • ارتكب 3 وقائع.. سقوط لص المساكن في عين شمس
  • بعد تداول فيديو يوثق الجريمة..توقيف متورطين في سرقة سناك تحت التهديد بالدار البيضاء
  • ضبط لص سرق مجوهرات ودولارات من منزل أجنبية
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • ضبط أدوية مجهولة المصدر في القاهرة
  • مالك شركة دعاية واإعلان يتعدى على مواطن باستخدام "كلب" فى التجمع