علق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الأربعاء، على خسارة منتخب بلاده الأولمبي أمام نظيره المغربي بهدف مقابل هدفين ضمن أولى مباريات المنتخبين بمسابقة كرة قدم في أولمبياد باريس 2024.

وفي قصة "ستوري" عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كتب ميسي كلمة واحدة: "insolito"، وهي مفردة إسبانية تعني باللغة العربية "غير عادي"، مرفقا معها رمز تعبيري يوحي بالتعجب والاستغراب.

وكانت المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي شهدت أحداثا دراماتيكية مثيرة وشغب  جماهيري على أرض الملعب أدى لتوقف المواجهة التي أقيمت بمدينة سانت إتيان الفرنسية.

صورة عن تعليق ميسي عبر إنستغرام

وظن الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بعد تسجيل الأرجنتين هدفا متأخرا في الدقيقة 16 من الوقت البدل عن ضائع، بيد أن دخول الجماهير دفع الحكم إلى إيقافها.

وبعد نحو ساعتين، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد وقرر استكمال الدقائق المتبقية من المباراة.

و"البرغوث" الأرجنتيني البالغ من العمر 38 عاما، المتوج مؤخرا بقلب "كوبا أميركا" مع "التانغو"، ليس ضمن قائمة منتخب بلاده الأولمبي المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، رغم أن اللوائح تسمح بمشاركة 3 لاعبين فوق 23 عاما لكل منتخب.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

لامين يامال يعلق على مقارنته بـ ميسي

علق لامين يامال النجم الواعد لكرة القدم الإسبانية وبرشلونة الإسباني، عن عملية المقارنات بينه وبين ليونيل ميسي في هذه السن الصغيرة للاعب يبلغ من العمر 17 عامًا.

يامال: المقارنة مع ميسي لا تزعجني.. لكنني أحاول أن أكون أنا

وكان لامين يامال موضعًا لتلك المقارنات منذ ظهوره على الساحة عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا في نهاية موسم 2022\2023 وأصبحت تلك المقارنات تتكرر في الأشهر القليلة الماضية وخاصة بعد تتويجه بلقب كأس الامم الأوروبية مع منتخب إسبانيا.

وأظهر لامين يامال نضجًا عندما كان عليه أن يجيب هذا السؤال لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، حيث قال: “الشيء الأكثر أهمية هو عدم ملاحظة ذلك. المقارنة بأفضل لاعب في التاريخ تعني أنك تفعل الأشياء بشكل صحيح. هذا لا يزعجني لكنني أحاول أن أكون أنا”.

أزمة طاحنة تواجه برشلونة على مستوي خط الوسط نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية

وعن الطبيعة السريعة لتصعيده إلى لاعب في الفريق الأول لبرشلونة وإذا كان يريد تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن، قال لامين يامال: “أنا فتى لا يمكنني التواجد في مستوى أدني، أنا لا أحب الاسترخاء أو الذهاب بعيدًا، أحب كلما كان الأمر أكثر صعوبة”.

يذكر أن آمال برشلونة باتت منعقدة على لامين يامال الجناح المهاري السريع لقيادة طموحات النادي الكتالوني في المستقبل وما يُسعد إدارة البرسا أن يامال يجيد إدارة نفسه بشكلٍ جيد للغاية.

مقالات مشابهة

  • تداول لقطات لانفعال أحمد حجازي على مدرب منتخب مصر.. والأخير يعلق: كان هيؤذي نفسه
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه
  • بغياب ميسي..الأرجنتين تهزم تشيلي في تصفيات كأس العالم
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسو على تشيلي بثلاثية بتصفيات كأس العالم 2026 «فيديو»
  • الكشف عن صاحب رقم 10 في الأرجنتين بعد غياب ميسي
  • تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وكاب فيردي
  • «واحدة بواحدة».. حسام حسن في رسالة قوية للأندية: أرفض تأجيل أي مباراة بالدوري
  • لامين يامال يعلق على مقارنته بـ ميسي
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة