حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "نجمك مع يارا"، والذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر قناة هي كل يوم أربعاء من كل أسبوع في الساعة 10 صباحًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعمال حورية فرغلي المقبلة 

 

وكشفت الفنانة حورية فرغلي أثناء اللقاء عن تفاصيل أعمالها الحالية والمقبلة ومنها مسلسل سيما ماجي وفيلم المدرسة، وقالت: "أنا لسه بعمل المسرحية ومخلصتهاش، ومسلسل سيما ماجي أول تعاون مع رانيا يوسف وهي فنانة جميلة ومحترمة وذوق"، متابعة: "وبعد كده عندي مع الجميلة إلهام شاهين في وأستاذ خالد الحجر في الحب كله وفيلم المدرسة، والمدرسة بتهيألي أول حاجة بعد مايخلص وإحنا لسه مخلصناش، ومعايا ميدو فايد أول بطولة ليه معايا، وأنا مبسوطة بالفيلم ده".

وأضافت: دوري في سيما ماجي دكتورة وأول مرة أعمل الدور ده معملتهوش قبل كده ولا حتى دور شبه، حظي إن المسلسل والفيلم فيه ساسبنس والمسرحية كوميدي والفيلم التالت دراما وتراجيدي".

وتابعت: أنا عمري ماقابلت رانيا يوسف قبل كده ومحصلش بيني وبينها أي شغل وأنا معرفتهاش غير يوم التصوير وحسيت إن أنا أعرفها من سنين، وبنقعد مع بعض في الأوضة وبنعمل بروفات مع بعض، سعيدة جدًا وحاسة إني بتعامل معاها براحتي وبمثل براحتي مش ببقى خايفة".

واستكملت: "إلهام شاهين من أقرب الناس لقلبي ووقت أزمتي كانت هي دايمًا بتسأل عليا وبتكلمني، وكنت عملت معاها فيلم هز وسط البلد قبل كده وده تاني تعاون وده حاجة تانية مختلفة خالص، والفيلم اسمه الحب كله، وهو حاجة مختلفة خالص ويوم كل واحدة فينا بتعيشه وبنتكلم على اليوم ده بيحصل ايه".

وأردفت: هو دور مدرسة بس مختلف وشاغلني مشاكل البنات اللي في المدرسة بنتكلم على البنات دي بتمر بايه في المدرسة".

 

مسلسل سيما ماجي 

 

جدير بالذكر إنه تنتظر حورية فرغلي عرض مسلسل سيما ماجي، وتدور أحداث مسلسل سيما ماجي، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.
 
مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.


 

مواعيد برنامج نجمك مع يارا 

 

يذكر إنه يعرض برنامج نجمك مع يارا كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحًا وإعادة يوم الخميس في الساعة 1 بعد منتصف الليل على شاشة قناة هي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي تصريحات حورية فرغلي يارا أحمد النجمة حورية فرغلي مسلسل سیما ماجی حوریة فرغلی رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024

حقق طلاب المستوى المتقدم في مدرسة “كرانلي أبوظبي” أداءً أكاديمياً ممتازاً في امتحانات هذا العام، حيث حصل 42% من الطلاب المشاركين على درجة A* أو A . يعكس هذا الأداء الاستثنائي جهود كل من معلمي وطلاب المدرسة وتفانيهم.

وبلغت نسبة النجاح الشاملة للطلاب 99%، فيما حصل 42% من الطلاب على درجات A*-A، و72% على درجات A*-B، و88% على درجات A*-C. وبتطبيق شعار المدرسة “الثقافة منبع القوة” (Ex Cultu Robur)، أظهر طلاب شهادة ” BTEC ” براعتهم الأكاديمية في امتحانات هذا العام بنسبة نجاح بلغت 100%. كما حصل 60% من طلاب المدرسة على درجات Distinction*/Distinction، بينما حقق 80% درجات تتراوح بين Distinction* وMerit.

وعبرت مديرة مدرسة “كرانلي أبوظبي” السيدة ترايسي كراودر-كلو “، عن سعادتها بنتائج هذا العام، قائلة: “إن إنجازات طلاب المستوى المتقدم لهذا العام استثنائية بكل المقاييس. لقد وضعوا بهذا النجاح الباهر معيارًا عاليًا للطلاب في المستقبل. أهنئ كل طالب على أدائه المتميز، وأعرب عن خالص امتناني للمعلمين المتفانين وأولياء الأمور الداعمين الذين كان التزامهم المستمر عاملاً أساسياً في تحفيز طلابنا من أجل السعي للتميز. وأنا على ثقة بأن خريجينا سيواصلون التفوق والنجاح في مساعيهم المستقبلية.”

تفخر مدرسة “كرانلي أبوظبي” بالإعلان عن حصول 28% من جميع الدرجات على الدرجة 9، وحصول 86% من الدرجات على درجات تراوحت بين 9-7. وشهدت المدرسة أداءً استثنائياً عبر المواد، حيث حصل 100% من الطلاب على درجات 9-7 في مادة الرياضيات المتقدمة، بينما حصل 78% على درجات 9-7 في مادة الأحياء، و72% على درجات 9-7 في مادة الفيزياء، و87% على درجات 9-7 في مادة التاريخ. يعكس هذا التفوق التزام الطلاب والمعلمين بالاجتهاد والعمل الدؤوب. وبلغت نسبة النجاح الإجمالية 98%، مما يبرز تفاني المدرسة في تطوير مهارات الطلاب بشكل مستمر.
وتابعت ترايسي كراودر-كلو، مديرة مدرسة “كرانلي أبوظبي”: “لقد تجاوز طلابنا كل التوقعات من خلال إنجازاتهم الرائعة. هذا النجاح يعكس التزام معلمينا الذين عملوا على تنمية كل طالب ليتفوق أكاديمياً وإبداعياً. نقدر الدعم المتواصل من أولياء الأمور، الذي كان له دور كبير في تحقيق هذا النجاح. أهنئ طلابنا على نتائجهم المتميزة في الامتحانات.”


مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»
  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا
  • عبدالصادق يبحث مع «حورية» تمكين المرأة في قطاع النفط
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • جان رامز: جمعتني كيميا مع أحمد حاتم وتعاونت معه لأول مرة
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • سوزان نجم الدين تكشف حقيقة مشاركتها في الموسم الرمضاني 2025
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024