واكد الوكيل البريهي على اهمية وجود هذا المركز. والذي سيكون له الدور الكبير في تقديم الخدمة الطبية في هذه المرحلة لتخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي الذين كانوا يتكبدون عناء السفر الى مستشفيات المحافظات المجاورة .

وعبر الوكيل عن شكره لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ودائرة التموين الطبي على دعمهم للمركر الصحي والذي يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط الذين يولون ابناء محافظة تعز جل اهتمامهم .

من جهته اكد مدير المستشفى العسكري بتعز الدكتور محمد العزي على همية.استكمال التجهيرات لهذا المركز ليتمكن من القيام بتقديم خدماته الطبية في القريب العاجل لتخفيف المعاناة على مرضى الفشل الكلوي خاصة في ظل هذه الظروف الراهنة التي تتطلب تضافر جهود الجميع.

مشيرا الى ان التجهيزات الحالية في المركز تحتوي على 24سريرا وجهاز غسيل واحد. كمرحلة اولى داعيا الجهات الرسمية تقديم مزيدا من الدعم لاستكمال تجهزات اامركز ليتمكن من تقديم الخدمة الطبية للمرضى بالشكل المطلوب. .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أدوات المهنة لـ 24 متدربة في محافظة عدن

المناطق_واس

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم أدوات المهنة لـ 24 متدربة في مجالات الخياطة والتطريز، وتصفيف الشعر والتجميل بمحافظة عدن، وذلك ضمن مشروع توفير خدمات سبل العيش الكريم للنساء والفتيات الأشد ضعفًا في اليمن، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في محلية الدبة بالولاية الشمالية في السودان 5 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً “هيئة العقار” تعقد القمة العالمية للبروبتك أكتوبر المقبل بمشاركة 80 دولة 5 سبتمبر 2024 - 6:47 مساءً

 

ويهدف المشروع إلى تمكين النساء والفتيات المعرضات للخطر وتعزيز قدرات المتضررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي، من خلال تقديم برامج التدريب الحرفي والمهني، وتقديم الخدمات النفسية والاجتماعية والحماية للنساء والفتيات، تستفيد منها 42.960 امرأة في محافظات عدن وشبوة ولحج والمهرة ومأرب وحضرموت.

 

 

ويأتي ذلك في إطار البرامج والمشاريع التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة التي تهدف إلى العناية بالنساء والفتيات اليمنيات على جميع الأصعدة وتوفير الاحتياجات الأساسية لهن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 7:09 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:43 مساءًنائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءًأمين منطقة الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًنائب أمير منطقة حائل يدشن شركة “دُسر” لتقنية المعلومات أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً“منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام5 سبتمبر 2024 - 6:43 مساءًنائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل5 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين5 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءًأمين منطقة الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية5 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًنائب أمير منطقة حائل يدشن شركة “دُسر” لتقنية المعلومات5 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً“منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في محلية الدبة بالولاية الشمالية في السودان مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في محلية الدبة بالولاية الشمالية في السودان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024
  • دخول مركز جديد لمكافحة السرطان حيز الخدمة في قسنطينة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أدوات المهنة لـ 24 متدربة في محافظة عدن
  • وزير التعليم العالي يزور أكبر مركز عالمي للشركات الناشئة بفرنسا (Station F)
  • السفير دفع الله الحاج يزور مركز الملك سلمان في الرياض
  • وكيل صحة أسيوط يفاجئ مركز طبي الحمراء للاطمئنان على الخدمات
  • صحة القليوبية: تقديم الخدمة الصحية لـ 2 مليون مواطن خلال 33 يوماً
  • وفد إعلامي يزور مركز أبحاث النحل بجامعة الملك خالد
  • مجلس الخدمة يصادق على قوائم تعيين خريجي الجامعات والكليات والمعاهد الطبية
  • «التعليم» تهنئ طالبا حصل على المركز الأول «دبلومات فنية» بعد تقديم تظلم