رغم الإجراءات الأمنية المشددة حول مكان إقامة رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو في العاصمة الأمريكية، واشنطن، إلا أن مناصري فلسطين تمكنوا من الوصول إلى بهو الفندق، واحتجوا هناك على طريقتهم.

وبثت مواقع عبرية تسجيلا لكمية كبيرة من الحشرات والديدان ألقاها المحتجون في بهو فندق ووترغيت وممراته، وغرفة اجتماعات نتنياهو، وقاموا بتتشغيل أصوات إنذار، في الليلة الماضية التي سبقت خطابه المرتقب في الكونغرس.


A huge picture was projected onto the windows of the hotel Netanyahu is staying at in Washington DC with the caption ‘ARREST NETANYAHU!’

The WORLD wants to see JUSTICE! ????????#FreePalestine #Israel #ISLAM pic.twitter.com/XW1KwHfs0W — Zayed Khan (@thisiszayedkhan) July 24, 2024 Maggots released on Netanyahu’s table at the Watergate Hotel, as well as fire alarms set off to disturb his sleep the night before his visit to Congress pic.twitter.com/N9LTK48qx3 — DiplomaticEcoStrategist???? (@UlefossImir) July 24, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية نتنياهو المحتجون امريكا نتنياهو محتجون المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أمريكا تكشف عن رد نتنياهو على مقترح بشأن الانسحاب من مناطق بغزة

(CNN)--   أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، الأربعاء، أن بلادها لا تزال تعمل مع إسرائيل بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن المحتجزين في غزة على الرغم من تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن إسرائيل يجب أن تسيطر على منطقة الحدود بين مصر وغزة المعروفة باسم محور فيلادلفيا.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية ماثيو ميلر في مؤتمر صحفي إن نتنياهو قبل بالفعل مقترح أمريكي  يتضمن انسحاب القوات الإسرائيلية من "المناطق المكتظة بالسكان في جميع أنحاء قطاع غزة".

وأضاف ميلر: "ما نعمل عليه كل ساعة من اليوم هو محاولة معرفة كيف يمكننا سد الانقسامات المتبقية وإيجاد طريقة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار".

وعلى الرغم من تصريحات نتنياهو، وصف ميلر الأمر بأنه "هدف المفاوضات هو إقناع إسرائيل بالمرونة بشأن هذه القضية".

مقالات مشابهة

  • طرد بن غفير من شاطئ تل أبيب واعتقال إسرائيلية رشقته بالرمل (شاهد)
  • شاهد.. هكذا ترك جيش الاحتلال شوارع جنين
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تكتسح تشيلي بتصفيات المونديال (شاهد)
  • هل تجبر أمريكا إسرائيل على الانسحاب من محور فيلادلفيا بعد استفزاز نتنياهو لمصر؟
  • قوات الاحتلال تعيد اقتحام طولكرم وتحاصر المستشفى الحكومي / شاهد
  • كويكب صغير يصطدم بالغلاف الجوي للأرض
  • أمريكا تكشف عن رد نتنياهو على مقترح بشأن الانسحاب من مناطق بغزة
  • قائمة غزة.. حزب جديد يناضل من أجل فلسطين في النمسا (شاهد)
  • كيف تفاعل المصريون والأتراك مع زيارة السيسي إلى تركيا؟ (شاهد)