حلت النجمة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "نجمك مع يارا"، والذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد، ويذاع عبر قناة «هي»، الأربعاء من كل أسبوع.

وكشفت حورية فرغلي، أثناء اللقاء عن سبب رفضها لفكرة التبني، وقالت: «كان نفسي أبقى أم، وحصل قبل كده وأتبنيت طفلين وماتوا، كانوا إتنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وحاولت أتبناهم وقالولي مينفعش أخدهم معايا البيت عشان لازم أكون متجوزة وممكن أتكفل بيهم، واتكفلت بيهم 6 سنين وبعدين إتوفوا».

وأضافت: «اللي عندهم عيلة وعندهم ولاد دايمًا بيفكروا إزاي يحافظوا عليهم ولما يكبروا ويجوزوهم، وأنا معنديش الحكاية دي ومعنديش العيلة دي وأنا حاسة إن ربنا موفقنيش في الدنيا».

وتابعت: «ربنا عوضني في موضوع مسرحية رابونزل ده ومكنتش متخيلة إن أنا همثل مع أطفال ولا هيبقى جمهوري أطفال، والأطفال حافظين الكارتون وعارفينه فمينفعش إن أنا أغلط ولا غلطة، وإحساس جميل أوي يكون عندك جمهور كلهم أطفال ودي حاجة جديدة بالنسبالي».

وأوضحت: «في بنت لقيتها بعد العرض جايالي لابسة نفس فستاني ونفس الباروكة، وكان لما حد يسألني سؤال كانت هي تجاوب».

وتنتظر حورية فرغلي، عرض مسلسل «سيما ماجي»، والذ تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل سيما ماجي، بطولة: رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

ويعرض برنامج نجمك مع يارا، يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحًا، والإعادة يوم الخميس في الساعة 1 بعد منتصف الليل على شاشة قناة هي.

اقرأ أيضاًحورية فرغلي تكشف عن كواليس مسلسل «سيما ماجي» قبل عرضه (صورة)

بعد عودتها بـ فيلم المدرسة.. حورية فرغلي تكشف أسباب ابتعادها عن السينما (صور)

«رابونزل بالمصري».. حورية فرغلي تكشف تفاصيل تجربتها المسرحية الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي النجمة حورية فرغلي حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

«قطة».. مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صورة

كشفت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد طرح أحدث أعمالها التي تحمل اسم «قطة»، اليوم الأرعاء، والتي من المفترض انطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

وشاركت مي كساب البرومو التشويقي لأغنية قطة، عبر حسابها على «إنستجرام»ـ معلقة عليها: «جاهزين، موعدنا يوم الخميس اللي جاي مع قطة».

مي كساب يطرح قطة مي كساب تخضع لعملية جراحية

وفي وقت سابق، أعلنت مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن دخولها العمليات خلال الساعات القليلة الماضية، ولم تكشف عن تفاصيل.

ونشرت مي كساب صورة من داخل المستشفى عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عملية بسيطة».

آخر أعمال مي كساب

ويشار إلى، أن مي كساب تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها بمشاركتها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًبعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»

من قلب العلمين.. مي كساب ضيفة منى عبد الغني عبر CBC «صور»

بعد تكميم المعدة.. مي كساب تعلن عن إجرئها لعملية جديدة اليوم «صورة»

مقالات مشابهة

  • سيرين عبد النور: «مسلسل إلا الطلاق هيكسر الدنيا».. فيديو
  • الصين تنهي عمليات التبني الأجنبية
  • صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد
  • عبدالصادق يبحث مع «حورية» تمكين المرأة في قطاع النفط
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • مي كساب تكشف عن موعد طرح اغنيه "قطة"
  • رمضان 2025.. ريهام عبدالغفور تكشف تفاصيل مسلسل "ظلم المصطبة"
  • فيفي عبده لـ الفجر الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"
  • «قطة».. مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صورة
  • ميمي جمال عن نجاح مسلسل عمر أفندي: ربنا هو اللي بيهيأ الظروف