الوحدة نيوز/ اعلنت وزارة الامن الايرانية اعتقال نحو 20 شخصاً بينهم قيادين اثنين في تنظيم داعش في 12 عملية نفذتها قوات الامن ، كانوا قد تسللوا إلى البلاد لتنفيذ عمليات إرهابية.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن وزير الأمن الإيراني قال في تصريح له على هامش اجتماع الحكومة الإيرانية اليوم نفذت عملية أمنية تم من خلالها تحديد واعتقال حوالي 20 شخصاً اكثرهم من الرعايا الاجانب غير الشرعيين.

وأضاف، 12 عنصر من العناصر الذين تسللوا إلى البلاد للقيام بالعمليات الارهابية، وقياديان اثنان في تنظيم داعش والجماعات التكفيرية والتابعة لدول غيرجارة لنا.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر

 

ناقشت قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب في اجتماعها الشهري خطة تأمين فعالية الاحتفالات بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر والذكرى الـ61 لثورة 14 اكتوبر المجيدتين.

وفي الاجتماع تم مناقشة تفاصيل تنفيذ الخطة الأمنية بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بتنظيم الاحتفالات الرسمية والفعاليات الشبابية والشعبية بالمناسبة.. وأكد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد عبدالله الصبري ان ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة تأتي هذا العام وابناء اليمن يخوضون معركتهم الفاصلة مع أحفاد الإمامة الذي يحاولون الالتفاف على الثورة ومكتسباتها بانقلابهم الدموي الذي عاني ويعاني منه كافة أبناء الشعب اليمني.

وأوضح أن مهمتنا الأمنية ذات بُعدين أساسيين بُعد أمني في تامين الفعاليات وملاحقة عناصر التخريب والإرهاب ، وبُعد عسكري في مواجهة فلول الإمامة الجديدة في المواقع والجبهات العسكرية، مجسدين بذلك امتدادا لكفاح ونضال الثوار الأحرار مثل القردعي والثلايا واللقية و علي عبد المغني والزبيري.. مؤكدا مواصلة الكفاح على درب الزملاء الابطال الشدادي وشعلان والذيباني واليافعي وهادي منصور وغيرهم من القادة الأحرار.

مقالات مشابهة

  • انطلاق عملية أمنية في عمق حمرين لإحصاء قتلى داعش
  • المدعي العام للجنائية الدولية يكشف الضغوط عليه لمنع اعتقال نتنياهو وغالانت
  • حملة كبيرة في نصف بغداد.. اعتقال 52 شخصاً وضبط أموال ومعدات قمار خاصة
  • مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر
  • مدعي عام “الجنائية الدولية”: تعرضت لضغوط من قادة لمنع مذكرة اعتقال نتنياهو
  • اعتقال 20 شخصا بصولة أمنية على صالات القمار في بغداد (صور)
  • مدعي الجنائية الدولية: أتعرض لضغوط من قادة لمنع مذكرة اعتقال نتنياهو
  • عبود زار عثمان وثمن لقوى الامن دورها وانجازاتها
  • القوات العراقية تلقي القبض على أحد إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب العراق
  • وجود داعش الارهابي …. خلاف في الرؤى