مصراوي:
2024-09-07@10:00:37 GMT

مدبولي: أسعار السلع ستنخفض في هذه الحالة

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

مدبولي: أسعار السلع ستنخفض في هذه الحالة

كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إن الاتزان في أسعار السلع سيحدث عند حدوث توازن ووفرة في العرض والطلب، وهذا ما نعمل عليه.

وأضاف "مدبولي"، بحسب مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، أنه سيحدث ذلك عند توافر العرض والطلب، وعندها ستنافس الشركات بعضها، وقناعتنا تمامًا أنه بمجرد استقرار ووفرة في المنتجات وهو ما يحدث حاليًا ونلمسه خلال الفترة السابقة، حيث حال عدم انخفاض الأسعار فهي تظل في ثبات.

وتابع: نريد أن نخفض حالة التضخم إلى أقل من الـ20، وبعد عام 2025 نعود مرة أخرى إلى أقل من الـ10.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولى أسعار السلع مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

أيمن العشري: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس بالقاهرة

أكد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية أن هناك إقبال كثيف من المواطنين اليوم الجمعة علي معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلاق أمس الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


وقال العشري  أن  المعرض مستمر  حتي 20 من سبتمبر الجاري ويشمل كل السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لكافة مراحل التعليم المختلفة وأن للمعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات علي أسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، مشيدا بالخصومات علي أسعار السلع والتي تخطت ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.

 

وطالب العشري المواطنين بضرورة الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض  نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم أكبر نسبة خصم علي أسعار السلع.

ونوه  العشري إلى أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من أهالينا لتلبية احتياجات أبنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

ويشمل المعرض كل المستلزمات والأدوات المدرسية من (ملابس – أحذية – شنط مدرسية – زى مدرسي – كشاكيل وكراسات – أقلام – وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة) ـ توفير السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة ـ توفير الأدوات الإلكترونية.

كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض (مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها ـ مشاركة بعض شركات المحمول ـ مشاركة شركات الحلول المالية ـ تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية).

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 7-9-2024 في محافظة المنيا
  • عاجل | تخفيضات 30%.. أسعار السلع والمنتجات في معرض اهلا مدارس
  • ننشر أسعار السلع بجناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بـأهلا مدارس
  • غرفة القاهرة: إقبال كثيف على معرض «أهلا مدارس».. والتخفيضات تخطت 30%
  • أيمن العشري: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس بالقاهرة
  • معرض أهلا مدارس 2024.. أسعار السلع الغذائية وأماكنه في القاهرة
  • أبو سمرة: أسعار السلع مستقرة .. وبرنامج الإصلاح حقق هدفه الرئيسي
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024
  • أسعار السلع التموينية اليوم الخميس 5-9-2024 في محافظة المنيا
  • معارض أهلا مدارس بالقاهرة والمحافظات.. الأماكن والأسعار