كتب-عمرو صالح:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه بدءًا من 21 يوليو، تم فعليًا وقف تخفيف الأحمال، لافتًا إلى أن الأمر لا يقتصر على الموارد المالية والاستهلاك خلال الفترة الماضية كان فوق المتوقع، فقد تجاوز الاستهلاك 38 جيجا.

وأضاف "مدبولي" خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعلمين الجديدة، أذاعته قناة "إكسترا نيوز"، أنه جرى دراسة الموقف، لكن لم يتخيل أحد أن موجات الحر ستستمر بهذا الشكل، لهذا تسببت درجات الحرارة في تشغيل حالات الطوارئ بشكل مستمر على مدار اليوم، لهذا زاد حجم الاستهلاك من الوقود إلى أقصى حد ممكن.

وواصل: "تم إدخال السولار من ضمن المستهلكات بهدف تأمين الطاقة للدولة، بهدف أن يجري تأمين 24 ساعة بدون انقطاع الكهرباء، وأكد وقف خطة تخفيف الأحمال، لكن من الوارد أن تحدث أزمة بسبب ظروف أو مشكلة في منطقة ما، وكانت تحدث هذه المشكلات قبل وجود خطة تخفيف الأحمال".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولي مجلس الوزراء وقف تخفيف الأحمال العلمين الجديدة انقطاع الكهرباء

إقرأ أيضاً:

عقب شائعة زواجها .. رضوى الشربيني تطل بالأبيض

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها ومتابعيها، مجموعة صور جديدة طلت من خلالهم بفستان أبيض جذاب، لاقى رواجًا كبيرًا بين جمهورها على السوشيال ميديا، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” .

 

وبإطلالة الشربيني بالفتسنان الابيض، لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، وهو الامر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً :"البلوك فكرة والفكرة لا تموت"، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قبل متابعيها الذين أثنوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي الاماراتية .

كانت قد تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة على أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا .

 

بداية القصه كانت عندما ظهرت «رضوى» من خلال مقطع فيديو مرتديه خلاله «جمبسوت»، أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها،  الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية .

الإعلامية رضوى الشربيني

وتستمر رضوى الشربيني، المعروفة بمواقفها الواضحة والصريحة، في جذب الأنظار بإطلالاتها الأنيقة ورسائلها القوية، مما يعزز مكانتها كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا في الإعلام المصري والعربي.

مقالات مشابهة

  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل استهدفت خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط
  • تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية
  • غوتيريش يحذّر من نقص برامج تخفيف أعباء الديون الأفريقية
  • عقب شائعة زواجها .. رضوى الشربيني تطل بالأبيض
  • غلق 164 محل غير ملتزم بترشيد استهلاك الكهرباء
  • «دائرة الطاقة» تطلق مبادرات تدعم ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 149 شهيداً ومصاباً في 3 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • ‏مصادر طبية تابعة لحماس: 42 قتيلا و107 إصابات في غزة خلال الـ 24ساعة الماضية
  • الصحة الفلسطينية: 42 شهيدا حصيلة الجرائم الإسرائيلية في غزة الليلة الماضية
  • أعلاها في أوكايمدن.. مقاييس أمطار الخير المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية