استعدوا للغوص في لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess الحائزة على إشادة النقاد من شركة Capcom والتي تتميز الآن بتقنية DLSS 3 و Ray Tracing. يمكن للاعبين الاستمتاع برسومات مذهلة مستوحاة من الطراز الياباني ولعب سريع الاستجابة بفضل تقنية NVIDIA Reflex. لعبة أخرى تتميز بتقنية DLSS 3 Frame Generation و NVIDIA Reflex هي Marvel Rivals.

يمكن لأولئك الذين لديهم حق الوصول إلى إصدار البيتا المغلق البدء باللعب اليوم وحتى 5 أغسطس.

في عالم الألعاب، ستطلق Hotta Studio لعبة تقمص الأدوار في عالم مفتوح القادمة، Neverness to Everness، مع دعم تقنية Ray Tracing و DLSS. يمكن للاعبين الحصول على معاينة في الإعلان التشويقي. بالنسبة لعشاق السرعة، فإن الجزء الأحدث من F1® Manager يقدم مستوى جديدًا من العمق لإدارة سباقات الفورمولا 1، والآن تم تحسينه باستخدام تقنية NVIDIA DLSS 2. يمكن للاعبين التعاون مع الأصدقاء والغوص في الأبراج المحصنة الغادرة Dark and Darker، وهي لعبة مغامرة قتالية فانتازيا صعبة، والمتوفرة الآن مع دعم DLSS 2.

تُصدر حزمة التوسعة Bladekisser الخاصة بلعبة Trepang 2 في 25 يوليو، وتتضمن هذه التوسعة لألعاب إطلاق منظور الشخص الأول المليئة بالإثارة مهامًا وأسلحة وخرائط قتال جديدة، معززة بتقنية NVIDIA DLSS 2.

توسعت لعبة FINAL FANTASY XIV Online بإطلاق حزمة التوسعة الجديدة Dawntrail، حيث تقدم وفرة من المحتوى الجديد الذي يمكن الآن الاستمتاع به بأعلى الدقة ومستويات التفاصيل بفضل تضمين تقنية DLSS 2. يتوفر أيضًا تنزيل المعيار الرسمي لاختبار أداء FINAL FANTASY™ XIV Online: Dawntrail، ويتضمن كذلك القدرة على تسريع أداء اللاعب باستخدام DLSS 2.

يمنح المعيار الجديد للاعبين فرصة اختبار قدرة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على تشغيل FINAL FANTASY XIV Online: Dawntrail، وإذا لزم الأمر، الترقية لضمان معدل إطار مرتفع وتجربة عالية الدقة. إذا كان اللاعبون يستخدمون جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مزود بـ GeForce RTX، فيمكنهم الانتقال إلى الإعدادات > إعدادات الرسومات 1 > رفع مستوى الرسومات وتمكين NVIDIA DLSS لتسريع أدائهم دون المساس بجودة الصورة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: NVIDIA DLSS

إقرأ أيضاً:

7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة

يظن كثيرون أن أكثر الأمور التي قد تثير القلق في الرحلات الطويلة هي حدوث عطل في السيارة أو نفاد الوقود، لكن هناك أمرا آخر قد يضيف إلى أعبائك الكثير خلال الرحلات الطويلة وهو اصطحاب أطفال يشعرون بالملل سريعا، وهم كثر. لذا عليك الاستعداد جيدا لحدوث حالة من الضجر والصياح بعد دقائق قليلة من بداية الرحلة، من خلال التفكير في بعض الطرق والألعاب التي من شأنها كسر الملل أثناء ساعات السفر، ومن بينها ما يلي.

لعبة الـ20 سؤالا

يقوم أحد اللاعبين باختيار "شيء أو اسم شخصية معروفة" في ذهنه وعلى الآخرين طرح 20 سؤالا فقط لتخمين ما يفكر فيه اللاعب من خلال إجابات بنعم أو لا. اللاعب الذي يخمن بشكل صحيح يختار شيئا جديدا.

أسماء بالحروف

لعبة الحروف من الألعاب الممتعة للكبار والصغار، من خلال اختيار حرف تبدأ به مجموعة من الأسماء "اسم رجل، اسم فتاة، جماد، حيوان، نبات، بلاد"، وكلما اخترت كلمات استثنائية حصلت على الدرجة الكاملة، في حين تحصل على نصف الدرجة إذا تشابهت إجاباتك مع أي من اللاعبين الآخرين، وبلا شك لا تحصل على نتيجة إذا لم تنجح في توفير أسماء صحيحة تبدأ بالحرف المطلوب.

لعبة الحروف من الألعاب الممتعة للكبار والصغار (شترستوك) تحدي ذاكرة الأفلام

هذه اللعبة مخصصة لمحبي السينما والدراما، خاصة إذا كانت هناك أفلام مشتركة يشاهدها أفراد الأسرة معا، تتضمن اللعبة تذكر أسماء الشخصيات في أفلام شهيرة، أو يطرح اللاعب فكرة الفيلم في صورة مختصرة، وعلى بقية اللاعبين تخمين اسم الفيلم.

لون السيارات

تضمن هذه اللعبة متابعة الأطفال للسيارات على الطريق، واختيار لون سيارة محددة مع ذكر 3 أشياء على الطريق تتشابه مع لون السيارة، قد تكون هذه اللعبة صعبة إلى حد ما إذا كانت الرحلة ليلية أو الطريق غير مزدحم بالسيارات، لكنها ربما تكسر الملل لدقائق.

لوحات السيارات

تحتاج هذه اللعبة إلى مزيد من الإبداع، كل ما عليكم هو قراءة حروف لوحات السيارات لتكوين جمل تبدأ بالحروف نفسها، سيلجأ الجميع إلى تكوين جمل مضحكة وليس لها معنى منطقي أحيانا، لكنها سوف ترسم الابتسامة على وجوه أطفالك.

قصص متتابعة

يبدأ أحد الوالدين أو الأطفال قصة بجملة، ثم يقوم كل لاعب بإضافة جزء جديد من القصة، مما يجعلها مضحكة أو غير متوقعة.

لعبة الذكريات

تتضمن هذه اللعبة أجمل الذكريات التي مرت على الأسرة، سواء التي شارك بها الأطفال أو تتعلق بالأجداد، ينجح الوالدان من خلال هذه اللعبة في تنشيط الذاكرة العائلية الدافئة لأطفالهم، واسترجاع الأحداث العائلية الممتعة، مما سيجعل الأطفال يطرحون كثيرا من الأسئلة عن عائلتهم الممتدة، ويقارنون بين الماضي والحاضر، وربما يشعرون بالامتنان لكل الأحداث الجيدة التي مروا بها. ولكن احذر من استرجاع الأحداث المؤلمة، فذلك ليس التوقيت المثالي لمناقشة تلك الذكريات.

ما سبق هو محاولة للبحث عن بدائل للشاشات التي يلجأ إليها الأطفال خلال اليوم لساعات طويلة، يمكن ابتكار المزيد من الألعاب التي ستظل ذكرى طيبة عالقة في أذهان أطفالك.

مقالات مشابهة

  • ???? “المرجح ان حميدتي ميت، وظهوره يتم عبر تقنيات الروبوتات الشبيهة بالإنسان Humanoid Robotics”
  • «شرطة أبوظبي» تطلع على أحدث تقنيات الأدلة الجنائية
  • لاول مرة.. لعبة Baldur’s Gate 3 تفتح أبواب التعديل للاعبين على أجهزة الكمبيوتر
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • هل NVIDIA متهمة بمكافحة الاحتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • مران الأهلي.. تدريبات خططية متنوعة للاعبين
  • مفاجأة.. طلب إجراء اختبار المنشطات للاعبين توفيا منذ أكثر من 40 عاما!!
  • مفاجأة.. طلب إجراء اختبار المنشطات للاعبين توفيا منذ أكثر من 40 عاما!!
  • برلماني: استضافة مصر لمعرض الطيران يعكس ريادتها في مجال تقنيات الطيران والفضاء المتقدمة
  • بعد فوزه بجائزة Final Cut.. قصة الفيلم المصري "عائشة لا تستطيع الطيران"