تظاهر مئات المحتجين ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قبيل كلمته أمام الكونجرس، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

بايدن يبحث مع نتنياهو سبل التعاون لحماية أمن إسرائيل ومواجهة تهديدات ايران البيت الأبيض: نتنياهو يلتقي بايدن وهاريس كلا على حدة غدا الخميس البيت الأبيض: نتنياهو يلتقي بايدن وهاريس كلا على حدة غدا الخميس

وفي سياق آخر، أعلن البيت الأبيض اليوم الأربعاء أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيلتقي بالرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، كل على حدة، يوم غدٍ الخميس.

 

وذكر البيان الصادر عن البيت الأبيض أن لقاء نتنياهو مع الرئيس بايدن سيعقد في الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت واشنطن، حيث سيتم مناقشة مجموعة من القضايا الثنائية والإقليمية المهمة، بما في ذلك الوضع الأمني في الشرق الأوسط والعلاقات بين الولايات المتحدة وإسرائيل.

 

بعد ذلك، سيلتقي نتنياهو بنائب الرئيس كامالا هاريس في الساعة 2:00 بعد الظهر، حيث من المتوقع أن تتناول المحادثات القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك التحديات الأمنية والاقتصادية.

 

وتأتي هذه الاجتماعات في إطار زيارة رسمية يقوم بها نتنياهو إلى الولايات المتحدة، حيث يسعى لتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات متعددة، وسط توترات متزايدة في المنطقة.

 

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في وقت حاسم تشهد فيه العلاقات الدولية تطورات كبيرة، مما يجعل من اللقاءات مع المسؤولين الأمريكيين فرصة لمناقشة استراتيجيات مشتركة وتعزيز التفاهم بين الجانبين.

 

ترامب يعتزم عدم المشاركة في أي تجمعات في أماكن مفتوحة بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها

 

ذكرت شبكة NBC نقلاً عن مصدرين مطلعين أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعتزم عدم المشاركة في أي تجمعات أو فعاليات تُقام في أماكن مفتوحة، وذلك عقب محاولة الاغتيال التي تعرض لها مؤخراً.

 

وأكد المصدران أن ترامب اتخذ هذا القرار كإجراء احترازي للحفاظ على سلامته وأمنه الشخصي. وأوضحا أن الفريق الأمني لترامب يعمل على تعديل جدوله الزمني لضمان أن تكون جميع التجمعات والفعاليات المستقبلية في أماكن مغلقة ومحكمة الحماية.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتنياهو بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو البيت الأبيض بايدن البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: إرسال إيران صواريخ باليستية قصيرة المدى لروسيا تعكس تصعيدا كبيرا

أكد البيت الأبيض، أن التقارير الواردة بشأن إرسال إيران صواريخ باليستية قصيرة المدى إلى روسيا، تعكس تصعيدًا كبيرًا في دعم طهران لموسكو، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: إرسال إيران صواريخ باليستية قصيرة المدى لروسيا تعكس تصعيدا كبيرا
  • البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة
  • البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة للتوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة
  • «مناظرة الحسم» تمهد الطريق إلى البيت الأبيض
  • البيت الأبيض: مقتل الرهائن جعل التوصل لوقف للنار بغزة أكثر صعوبة
  • البيت الأبيض يرد على إعلان بوتين "دعم" هاريس ضد ترامب
  • البيت الأبيض يرد على إعلان بوتين "دعم" هاريس ضد ترامب
  • خليل الحية: أمام مراوغات نتنياهو نؤكد تمسكنا بقبول مقترح بايدن
  • البيت الأبيض: تأمين إطلاق سراح 135 سجينًا سياسيًا في نيكاراغوا لأسباب إنسانية
  • في كلمته أمام قمة الصين-إفريقيا.. أخنوش يستعرض تجربة المغرب وتوجيهات جلالة الملك في حكامة الماء