استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بمكتبه بالديوان العام، وفدا من قيادات النيابة الإدارية بمحافظة المنيا برئاسة المستشار خيرى معوض مدير المكتب الفنى لنيابات محافظة المنيا لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد، مُعربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في مهامه.

وضم الوفد المستشارين نواب رئيس الهيئة، المستشار زكى شلقامى مدير إدارة الدعوى التأديبية بمحافظة المنيا، المستشار صلاح خفاجي مدير نيابة المنيا أول، المستشار صلاح هرماس مدير نيابة المنيا ثان، المستشار محمد فايز مدير نيابة المنيا ثالث، المستشار أحمد محمد البدرى الوكيل العام الأول لنيابة المنيا.

وأهدى الوفد درع النيابة الإدارية تكريمًا للمحافظ ، و تقديراً لجهوده وتفانيه في خدمة الوطن ، والتى لاقت تقدير القيادة السياسية لمصر، داعين الله ان يوفقه ويسدد خطاه لخدمة أبناء عروس الصعيد ، وأعرب اللواء عماد كدواني عن شكره وتقديره لوفد الهيئة ، مؤكداً ، على أهمية التعاون المثمر بين المحافظة وهيئة النيابة الإدارية ، لضمان تحقيق العدالة والشفافية في جميع القطاعات الحكومية، وصولاً إلى الردع الذي جاء بالدستور والقوانين ، والقضاء على كافة أوجه الفساد المالى والإدارى، مشيراً إلى أن هذا التعاون يساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة الإدارية تقديم التهنئة منصبه أخبار محافظة المنيا النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

عمرو صلاح مديرًا لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بقيادة الدكتور محمد الأمين، على اختيار عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد مديرًا لبطولة كأس العالم للأندية، وياسر الرملي عضو مجلس الإدارة نائبًا لمدير البطولة.

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة في صالة نادي النادي منافسات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري، بمشاركة 9 أندية.

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية بجانب كلٍ من: "برشلونة، وجامعة سيدني".. بينما وقع الزمالك في المجموعة الأولى بجانب كلٍ من: "توباتي البرازيلي، وفيزبريم المجري".

وتضم المجموعة الثالثة كلًا من: "الخليج السعودي وماجديبورج الألماني وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي".

وتحتضن مصر بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" لمدة 3 أعوام متتالية، وهي البطولة الأكبر على مستوى الأندية العالمية، التي يشارك فيها أبطال كافة القارات.

ويتأهل أول كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثانٍ من المجموعات الثلاث.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد التقى أمس /الثلاثاء/، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الدكتور محمد الأمين، ورئيس شركة المتحدة للرياضة محمد يحيى لطفي، لبحث آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة.

مقالات مشابهة

  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية بتعيين نواب لرئيس هيئة النيابة الإدارية
  • نيابة دبي و«المعرفة» تبحثان تعزيز التعاون
  • النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا
  • نيابة عن الرئيس.. مدبولي يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة منتدى «التعاون الصيني ـ الإفريقي» ببكين
  • النيابة العامة بالحديدة تقر الإفراج الشرطي عن 46 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • بعد حكم النيابة العامة.. مدير حملة العياشي زمال لـ"يورونيوز": مستعد لخوض الانتخابات ضد سعيد من السجن
  • عمرو صلاح مديرًا لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل تركيا في أول زيارة منذ توليه الرئاسة
  • عاجل - الرئيس السيسي يصل أنقرة في أول زيارة إلى تركيا منذ توليه الرئاسة
  • النيابة العامة تطالب بإعدام المتهم بخطف وقتل الطفلة السودانية جانيت