حقق المنتخب المغربي الأولمبي فوزا مثيرا على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، الأربعاء، في مباراة دراماتيكية استؤنفت بعد ساعتين على توقفها بسبب شغب الجماهير أرض الملعب في سانت إتيان الأربعاء.

وظن الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2، بعد تسجيل الأرجنتين هدفاً متأخراً في الدقيقة 16 من الوقت البدل عن ضائع، بيد أن دخول الجماهير دفع الحكم إلى إيقافها.

وبعد نحو ساعتين، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد وقرر استكمال الدقائق المتبقية من المباراة.

وأمام 35 ألف متفرّج، تقدّم المغرب بثنائية لهداف مسابقة دوري أبطال آسيا وبطلها مع العين الإماراتي سفيان رحيمي (45+2 و51 من ركلة جزاء)، وقلصت الأرجنتين الفارق عبر جوليانو سيميوني، نجل مدرّب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو، (68).

وسجل كريستيان ميدينا هدف التعادل في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، ومباشرة بعد الهدف اقتحم حوالي عشرين مشجعاً مغربياً الملعب، كما ألقيت العبوات والكؤوس، مما اضطر الحكم الذي احتسب 15 دقيقة وقتا بدلا ضائعا، إلى مطالبة اللاعبين بالعودة إلى غرف الملابس.

وأثير لغط حول نهاية المباراة من عدمه، وأشار موقع اللجنة الأولمبية الدولية إلى توقفها، قبل أن يعود اللاعبون إلى أرض الملعب ويلغي الحكم هدف الأرجنتين الثاني.

ويلعب لاحقا العراق مع أوكرانيا ضمن المجموعة الأولى أيضاً في ليون.

وغابت الفرص في الشوط الأول حتى افتتح المغرب التسجيل من هجمة منسقة إثر تمريرة ذكية بالكعب من المهاجم إلياس أخوماش إلى بلال الخنوس المتوغل داخل المنطقة فلعبها عرضية تابعها رحيمي من مسافة قريبة داخل المرمى (45+2).

وحصل أخوماش على ركلة جزاء عندما تعرض للدفع من الخلف من قبل المدافع خوليو باريتو داخل المنطقة فانبرى لها رحيمي بنجاح (51).

وقلصت الأرجنتين الفارق عبر سيميوني عندما تابع من مسافة قريبة تسديدة قوية للمدافع باريتو من داخل المنطقة (68).

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب تشيلي، يوم الجمعة 6 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي

تُقام المباراة بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي في الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثالثة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي عبر قناة بين سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية.

موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة مشاهدة السعودية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا

وقد نجح منتخب الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا الأخيرة بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب كولومبيا.

مقالات مشابهة

  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • صلاحية تذكرة المترو ساعتين.. إجراءات جديدة لمواجهة التكدس بالمحطات
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي
  • الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون
  • الأرجنتين تتفوق على تشيلي وتواصل صدارتها لتصفيات أميركا الجنوبية
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • فوز مثير لأحمر الناشئين على السعودية في بطولة غرب آسيا
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة