أعلنت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء استكمال تعويضات المستهلكين في محافظة شرورة.
وأفادت الهيئة في بيان، أنه استكمالاً لما تم اتخاذه من إجراءات، وإنفاذاً لتوجيهات مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء حيال الانقطاع الذي حدث في الخدمة الكهربائية بمحافظة شرورة يوم الجمعة 6 / 1 / 1446هـ الموافق 12 / 7 / 2024م، الذي شمل جميع المستهلكين في المحافظة، تعلن الهيئة إتمام الشركة السعودية للكهرباء إيداع التعويضات المالية لجميع المستهلكين المستحقين في محافظة شرورة، وفقاً لدليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية، بشكل آلي ودون الحاجة لتقديم شكوى أو مطالبة من قبل المستهلكين، وفي غضون الفترة الزمنية (10 أيام) المقررة سلفاً بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة الصادر في 8 / 1 / 1446هـ الموافق 14 / 7 / 2024م.


أخبار متعلقة وزير الاقتصاد بمجموعة العشرين: عدم المساواة جوهر تحديات التنمية المستدامةتستضيفها المملكة.. كل ما تريد معرفته عن أولمبياد الكيمياء الدولي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة شرورة - أرشيفية اليوم الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباءوأكّدت الهيئة أن ما قامت وتقوم به، حيال الموضوع، يأتي ضمن جهودها المستمرة للارتقاء بالخدمات الكهربائية المقدمة للمستهلكين ولحماية حقوقهم.
ودعت الهيئة جميع المستهلكين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو استفسار، وذلك من خلال قنوات الاتصال الخاصة بها، أو عبر موقعها الإلكتروني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء تعويضات المستهلكين شرورة

إقرأ أيضاً:

برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا

دشن وكيل إمارة منطقة الجوف للشؤون التنموية أحمد بن عبدالرحمن الوردي اليوم، فعاليات مهرجان الرطب الأول بمدينة سكاكا الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بسكاكا الجوف لمدة 5 أيام في مركز الأمير عبدالإله الحضاري.
ويشتمل المهرجان على فعاليات متنوعة وبرامج مصاحبة للطفل وأركان تعريفية بالنخلة وأنواع التمور، وأخرى للأسر المنتجة وبرامج توعوية وتثقيفية وفقرات ترفيهية.
أخبار متعلقة صور| بأيادٍ سعودية.. تحويل الليمون إلى زيوتٍ عطرية ومكسرات بنكهة لوميخطوات متابعة اعتراض الأهلية في حساب المواطن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا - واسمهرجان الرطبويقام المهرجان بمشاركة 30 مزارعاً يعرضون قرابة 60 نوعاً من الرطب والتمور؛ ويهدف إلى دعم المزارعين بالمنطقة والتعريف بنخل منطقة الجوف "النبايت" وفتح قنوات تسويقية جديدة لمنتجات المزارعين المشاركين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • لحل مشكلتك.. متى تلجأ إلى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء؟
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • "اللومي الحساوي المعتق".. مختص يكشف أسرار صناعته
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • 1200 طن «بلطي».. إنتاج 80 مزرعة لـ «تفريخ الأسماك» بالشرقية
  • أمطار خفيفة على محافظة شرورة
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • المدن الذكية.. أحلام وردية قد تعكرها الهجمات السيبرانية