الوحدة نيوز/ اطلع نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر اليوم، على أحوال الطالبات المصابات جراء انهيار جزء من سور مدرسة شهداء جدر في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

حيث اطمأن نائب الوزير جحادر ومعه مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالقادر المهدي على صحة الطالبات ” أفنان محمد حسن، وهاجر عبدالخالق عبده، وحنان محمد عزالدين، ومروى ناصر أحمد”.

. متمنيا لهن الشفاء العاجل والعودة لمواصلة دراستهن.

واستمع من مدير هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف والأطباء إلى شرح حول الحالة الصحية للطالبات، وأكدوا أن حالتهن مستقرة، وأن المستشفى تكفل بعلاجهن.

وخلال الزيارة أوضح مدير منطقة بني الحارث التعليمية عبدالسلام الغولي، أن سور المدرسة الذي انهار جراء العواصف والأمطار أسفر عن استشهاد الطالبة “ماريا ماجد الحربي” وإصابة أربع بجروح وكسور متفاوتة.

كما قدم نائب وزير التربية ومرافقوه واجب العزاء لأسرة الطالبة ماريا، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وتعد مدرسة شهداء جدر إحدى مدارس المساهمات المجتمعية بأمانة العاصمة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي

كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة الدكتور ممدوح العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي المتخصصة في صناعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

جاء ذلك، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، للتباحث بشأن التعاون في مجال التدريب المهني، وتوفير فرص العمل للشباب.

وأكد وزير العمل، على الدور الوطني لرجال وأصحاب الأعمال في منظومة العمل باعتبارهم ضلع رئيسي في ثلاثية الإنتاج بجانب الحكومة والعمال.

وقال "جبران"، إن الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة عمل لائقة ومتوازنة بين الطرفين.

وأوضح وزير العمل، أن الجولات التي يقوم بها خلال هذه الأيام في مواقع إنتاج كشفت عن أهمية التعامل مع ملف التدريب المهني وتوفير فرص العمل من خلال منظومة جديدة بالتواصل مع إدارات الشركات؛ لمعرفة احتياجاتها من العمالة وبالتالي تنظيم عملية التدريب التي تتناسب مع تلك الاحتياجات.

وأثنى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، على جهود وزير العمل في تطوير منظومة العمل بشكل عام.

وأكد اهتمام مجموعة العربي بالتعاون والتواصل والاستفادة من الخبرات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة في مجال التدريب المهن، وتأهيل الشباب طبقًا لاحتياجات مجموعة مصانع العربي.

مقالات مشابهة

  • فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة
  • وزير التربية يُؤدي واجبه الإنتخابي
  • غارات إسرائيلية هستيرية تستهدف مدرسة ومنازل في جباليا وغزة وخان يونس والنصيرات
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي
  • 6 شهداء جراء قصف الاحتلال مدينة رفح جنوب غزة
  • تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية وساحة الفعالية النسائية بأمانة العاصمة
  • 7 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة
  • إقبالا ملحوظ لإجراء اختبارات القبول لقسم اللغات بالمرحلة التمهيدية بمعهد الغردقة