صحيفة صدى:
2024-09-07@10:05:01 GMT

بولونيا يرغب في ضم لاعب الأهلي المصري

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

بولونيا يرغب في ضم لاعب الأهلي المصري

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي بولونيا الإيطالي يستهدف ضم نجم النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وسينتهي تعاقد المدافع المصري، البالغ من العمر 25 عامًا، مع الأهلي في يونيو 2025،  حيث يعد أقرب اللاعبين المصريين للاحتراف الخارجي نظرًا لتألقه مع الأهلي، ومع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وكانت تقارير أوروبية قد ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري الفرنسي أو التركي، بعد اهتمام من أندية في الدوريين، إلا أن التقارير الحديثة أشارت إلى اهتمام من جانب النادي الإيطالي بولونيا.

ويستهدف بولونيا الإيطالي تعزيز صفوف فريقه للموسم المقبل 2024-25 تحت قيادة مدربه الجديد فينتشنزو إيتاليانو، الذي سيقود الفريق في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 60 عامًا، حيث يرغب مدرب النادي الجديد في التعاقد مع مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، وفقًا للصحفي الإيطالي الشهير “دي مارزيو”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النادي الأهلي المصري محمد عبد المنعم نادي بولونيا الإيطالي

إقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم /الأربعاء/، أن ريال مدريد وضع التعاقد مع لاعب خط الوسط رودري لاعب مانشستر سيتي أولويةً له قبيل الصيف المقبل.

ولعب رودري دوراً حاسماً في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي هذا العام قبل مساعدة إسبانيا على الفوز ببطولة اليورو 2024.

وأثار اللاعب اهتمام ريال مدريد، الذي لا يزال يبحث عن خليفة للألماني توني كروس، ووفقاً لصحيفة "آس"، فإن ريال قد يحرز تقدمًا في ضم رودري في الصيف المقبل بعد أن جعل التعاقد معه أولوية.

ووفقاً للصحيفة، فإن الانتقال لريال مدريد قد يغري رودري رغم تقديم النادي الإنجليزي عقدا جديدا ضخما للاعب مع استعداد النادي لجعل لاعب خط الوسط أعلى اللاعبين أجرًا مشتركًا بمبلغ 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ولا يزال رودري، البالغ من العمر 28 عامًا، لديه ما يقرب من ثلاث سنوات متبقية في عقده، لكن مانشستر سيتي حريص على ربط مستقبله على المدى الطويل بعد أن اعترف بأن لاعبي إسبانيا من ريال مدريد حاولوا إغرائه بالانتقال إلى البرنابيو.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • هدف خيالي.. دي ماركو الإيطالي يشعل تفاعلا بفيديو هدفه بفرنسا
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • ‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • عاجل.. تريزيجيه ينعش خزينة الأهلي بعد خصم مبلغ مالي من صفقة محمد عبد المنعم
  • تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي