أدى يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

الليلة .. حفل زفاف مروان عطية لاعب الأهلي

 
ويعاني يوسف أوباما من آلام في القدم، وفضل الجهاز الفني لخوض اللاعب تدريبات في صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوباما الزمالك يوسف أوباما بيراميدز الدوري المصري الجيمانيزيوم الدوري الدوري الممتاز صالة الجيمانيزيوم

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز

عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف بيراميدز، مؤكدا أنه شعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم السماوي، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة وتوفير كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أضاف أوباما، أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما: "الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف: "أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال إفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

أوضح أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو في مران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو على هامش مران الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • بمشاركة عواد وصبحي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك في مران اليوم
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يواصل برنامجه الحافل بالفعاليات
  • لتفادي الإرهاق.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك
  • تدريبات استشفائية للاعبى الزمالك فى برج العرب