سلمت السلطات السعودية المختصة، جثمان مواطنة كويتية كان قد تم العثور عليها في الصحراء، بعد أن ادعى زوجها أنه تركها في دورة مياه بمطار سعودي، قبل أن يعود إلى بلاده، وفقا لما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية.


وكان الزوج قد ادعى أنه أثناء عودته إلى الكويت من البحرين برفقة ابنه، أنه ترك زوجته في دورة مياه بمطار في السعودية، دون أن يعثر لها على أي أثر لاحقا، وقال الرجل لعائلة زوجته، أن شريكة حياته اختفت في السعودية دون أن يعلم عنها شيئاً، فتقدمت أسرتها ببلاغ ضد الزوج، مما استدعى تدخل أجهزة الأمن الكويتية للتحقيق، وجرت اتصالات مع السلطات في السعودية لمعرفة مصير الزوجة وإعادتها للكويت.


ولاحقا، أعلن المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية بالسعودية عبر بيان رسمي، أنه وإشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي المملكة برفقة زوجها، فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل، وأضاف وقتها أن التحقيقات مستمرة لاستكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك.


وكان وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، قد اطلع من نظيره الكويتي الشيخ فهد اليوسف الصباح، على المستجدات المتعلقة بالعثور على جثة مواطنة كويتية في إحدى المناطق الصحراوية في السعودية، حسبما نشرت الداخلية الكويتية، وقالت الداخلية عبر صفحتها على "إكس": "النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية يتلقى اتصالاً من أخيه وزير الداخلية السعودي، ليطلعه على مستجدات أحداث قضية جثة المواطنة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلطات السعودية مطار سعودي الكويت وزير الداخلية السعودي السعودية

إقرأ أيضاً:

تصفيات مونديال2026.. السعودية تسقط في فخ إندونيسيا والأردن يتعثر أمام الكويت وفوز صعب للعراق على عُمان

(وكالات)

استهل المنتخب الأردني مشواره في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعثر بالتعادل 1-1 أمام ضيفه الكويتي في الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

فيما سقط المنتخب السعودي في فخ التعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

استهل منتخب العراق مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز صعب على نظيره العماني 1-0، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية على ملعب البصرة الدولي.

من مباراة الأردن والكويت بتصفيات كأس العالم 2026 – 5 سبتمبر 2024 – X/@kuw_NFT

تعثر الأردن

وأحرز النجم موسى التعمري هدف التقدم للأردن في الدقيقة 13 بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة، ثم أدرك يوسف ناصر السلمان هدف التعادل للكويت من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وحصد بذلك الأردن والكويت أول نقطة لهما في المجموعة الثانية التي يتصدرها العراق (ثلاث نقاط) الفائز على مضيفه العماني 1-0.

ويملك المنتخبان الفلسطيني والكوري الجنوبي نقطة واحدة أيضا بعد تعادلهما بدون أهداف في وقت سابق اليوم الخميس.

فرض منتخب إندونيسيا التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على منتخب السعودية في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في الدور الثالث لتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

 

السقوط في فخ إندونيسيا

واستقبل منتخب السعودية نظيره إندونيسيا، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات مرحلة الدور الثالث منتصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ظهر المنتخب السعودي بأداء متراجع بعض الشيء في الشوط الأول من اللقاء، بعكس المنتخب الإندونيسي والذي ظهر بشكل جيد للغاية، وتقدّم مُبكرًا بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الأول.

وتقدم راغنار أوراتمانغوين بالهدف الأول لصالح المنتخب الإندونيسي في شباك محمد العويس وذلك في الدقيقة (19)، وجاء الهدف بعدما سدد زميله سوليمان الكرة في اتجاه المرمى ثم حولت مساراها وسكنت الشباك.

المنتخب العراقي أمام عمان

فوز العراق الصعب

استهل منتخب العراق مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز صعب على نظيره العماني 1-0، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية على ملعب البصرة الدولي.

سجل أيمن حسين هدف أسود الرافدين من رأسية رائعة في الدقيقة 13، بصناعة من محترف كومو الإيطالي علي جاسم.

وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع طرد العماني أرشد العلوي، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد عرقلة إبراهيم بايش.

ولحساب المجموعة ذاتها، اقتنص منتخب فلسطين تعادلاً ثميناً من أرض كوريا الجنوبية (0-0) ليحقق نقطته الأولى.

وتختتم مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية بمباراة الأردن مع الكويت في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • وسط الصحراء كارلا حداد تطل بالأبيض (صور)
  • منظمات حقوقية ومدنية عالمية تدعو السعودية للإفراج عن جميع المحتجزين تعسفيا
  • تصفيات مونديال2026.. السعودية تسقط في فخ إندونيسيا والأردن يتعثر أمام الكويت وفوز صعب للعراق على عُمان
  • الكشف عن مصير رحلة «صنعاء - عمَّان» التي أعادتها السلطات السعودية اليوم
  • إقلاع رحلة «صنعاء - عمَّان» التي اعادتها السلطات السعودية صباح اليوم
  • بينهم مواطنة قتلت صديقتها.. إعدام 7 أشخاص في الكويت
  • السلطات السعودية تستنفر للبحث عن طفل يمني جرفته السيول في مكة وانتشال جثتي شقيقتيه (صور)
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم اقرار وزير النقل والاشغال العامة
  • وزير العمل يستجيب لطلب مواطنة من ذوي الهمم بتوفير فرصة عمل
  • وزير العمل يستجيب لطلب مواطنة من ذوي الهمم بتوفير فرصة عمل لها