استأنف دفاع المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بالتجمع الخامس، مما تسبب في إصابته وإجرائه عملية جراحية، على حكم حبسه 6 أشهر وغرامة 500 جنيهًا وكفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت محكمة جنح التجمع، المنعقدة بالتجمع الخامس، قد عاقبت في وقت سابق، المتهم الأول في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بالتجمع الخامس، مما تسبب في إصابته وإجرائه عملية جراحية، بالحبس 6 أشهر وغرامة 500 جنيهًا وكفالة 10 آلاف جنيه، كما عاقبت المتهم الثاني في الواقعة بالحبس سنتين وغرامة 500 جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، وانقضاء الدعوى للمتهم الثالث بالتصالح.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما قررت البلوجر مريم الحركي، دعوة أصدقائها إلى حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كأسلوب جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

حفل مريم الحركي

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على "سيف. ع" و"محمود.ع"، في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

يذكر أن الحفل أقيم داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

إحالة أوراق تاجر الطيور المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية للمفتي

مجلس الدولة يرفض تعويض الأراضي المستقطعة من أرض مزرعة 6 أكتوبر بغرب النوبارية

بعد إحالته للجنايات.. قرار جديد بشأن عصام صاصا في واقعة تزوير توكيل رسمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر حسن بيسو حفل البلوجر مريم الحركي التعدي على البلوجر حسن بيسو حسن بيسو البلوجر مریم الحرکی البلوجر حسن بیسو فی واقعة حفل عید

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو يستأنف تدريباته استعداداً «أبوظبي جراند سلام»


أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دولي الجودو» يحدد موعد قرعة بطولة أبوظبي جراند سلام فتح باب التسجيل للمشاركة في كأس الاتحاد للجودو


استأنف منتخب الجودو تدريباته في معسكره التحضيري بأبوظبي قبل السفر مطلع أكتوبر المقبل إلى طوكيو لإقامة معسكر تكتيكي، استعداداً للمشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو لعام 2024، التي تستضيفها عاصمة الجودو العالمية أبوظبي، خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل بصالة أرينا مبادلة.
ويأتي برنامج الإعداد بعد انتهاء فترة الراحة، عقب مشاركته الإيجابية في أولمبياد باريس 2024، والذي احتل خلاله المركز الأول على المستوى العربي من أصل 12 دولة عربية، والمركز العاشر آسيوياً، والمركز الـ 33 عالمياً من أصل 122 دولة شاركت في منافسات الجودو، وقد ضم منتخبنا 6 أفراد من الجنسين.
وقال محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو للاعبي المنتخب: إن المرحلة المقبلة تتطلب الكثير من العمل الجاد والتركيز بعد النجاح الفني الذي تحقق في بطولة العالم بأبوظبي وأولمبياد باريس 2024، والذي كشف عن تطور المهارات الفردية لعناصر المنتخب الشاب كافة الذي يمكنه المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية القادمة المقرر إقامتها باليابان عام 2026، وفي دورة الألعاب الأولمبية 2028 في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، ما يؤكد المعدل الممتاز لأعمار اللاعبين كافة الذين يحق لهم المشاركة مجدداً في الأولمبياد القادم وللمرة الثانية.
ولا يزال التسجيل مستمراً، للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» عبر موقع الاتحاد الدولي للجودو حتى موعد قرعة البطولة ظهر يوم الخميس 10 أكتوبر، فيما تبدأ منافسات البطولة صباح يوم الجمعة 11 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • من تجارة العملة.. ضبط المتهم بغسل 10 ملايين جنيه بالقاهرة
  • 5 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة
  • تجديد حبس العريس المتهم في اختلاق واقعة اختطافه و 3 من أصدقائة بالدقهلية
  • 243 مليار جنيه إجمالي التمويل الممنوح من الجهات الخاضعة للرقابة المالية نهاية الربع الثاني 2024
  • ضبط مرتكبي واقعة التعدي على أحد المواطنين وإصابته باستخدام كلب بالقاهرة
  • دفاع المتهم بإنهاء حياة الطفلة جانيت: موكلي برئ وجبان
  • منتخب الجودو يستأنف تدريباته استعداداً «أبوظبي جراند سلام»
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم