الرياض

أعلنت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء عن إتمام الشركة السعودية للكهرباء إيداع التعويضات المالية لجميع المستهلكين المستحقين في محافظة شرورة، وفقاً لدليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية، بشكل آلي ودون الحاجة لتقديم شكوى أو مطالبة من قبل المستهلكين .

وأضافت الهيئة أن الأيداع سيتم في غضون الفترة الزمنية 10 أيام المقررة سلفاً بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة الصادر في 8 / 1 / 1446هـ الموافق 14 / 7 / 2024م.

وتؤكّد الهيئة أن ما قامت وتقوم به، حيال هذا الموضوع، يأتي ضمن جهودها المستمرة للارتقاء بالخدمات الكهربائية المقدمة للمستهلكين ولحماية حقوقهم.

وتدعو الهيئة جميع المستهلكين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو استفسار، وذلك من خلال قنوات الاتصال الخاصة بها، أو عبر موقعها الإلكتروني (هنا).

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء خدمات كهربائية شرورة

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن تنفيذ إعدامين بحق المواطن الصيعري ووافد أفغاني في مكة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، تنفيذ حكمي إعدام ضد شخصين في قضيتين منفصلتين، في كل من نجران ومكة.

في القضية الأولى ذكرت الداخلية السعودية في بيان: "أقدم عبدالله بن سالم بن مبخوت الصيعري - سعودي الجنسية -، على قتل سالم بن محسن بن صالح الصيعري - سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.. وبفضل من الله تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصاً، وأصبح الحكم نهائياً بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً".

وأضافت: "تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني يوم الخميس بتاريخ 2 / 3 / 1446هـ، الموافق 5 / 9/ 2024م بمنطقة نجران".

وفي القضية الثانية، قالت الداخلية السعودية: "أقدم جان محمد ولي محمد - أفغاني الجنسية - على تهريب مادة الهيروين المخدر إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حُكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحُكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا. وقد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بالجاني يوم الخميس الموافق 2 / 3 / 1446 هـ بمنطقة مكة المكرمة".

وتابعت: "وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشد العقوبات المقررة نظامًا بحق مهربيها ومروجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.. والله الهادي إلى سواء السبيل".

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن مشروعا جديدا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي
  • بعد أسابيع من الانقطاع.. مفاجأة سارة لسكان العريش والمنصورة في عدن!
  • شكوى صينية إلى التجارة العالمية ضد تعريفات كندا على سياراتها الكهربائية
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بالرياض
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • السعودية تعلن مشروعًا جديدًا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي
  • السعودية تعلن تنفيذ إعدامين بحق المواطن الصيعري ووافد أفغاني في مكة
  • العامة للكهرباء: وصول محطات حقن مخصصة للمشاريع الكهربائية الاستعجالية
  • «تحذير».. الأرصاد السعودية تعلن حالة طقس اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • أمطار خفيفة على محافظة شرورة