تمكنت مصالح الأمن الوطني من الإطاحة بـ 9 عناصر ضمن شبكتين تنشطان في الاتجار غير المشروع بالمؤثرات العقلية.

وحسب بيان ذات المصالح الشبكتين تنشطان على مستوى ولايتي تلمسان وتيارت،حيث تم ضبط 928.800 قرص مهلوس من نوع إكستازي وبريغابالين.

كما تم حجز 3 مركبات سياحية وشاحنة ذات مقطورة، كانت كانت تستعمل في نقل وإخفاء المؤثرات العقلية.

ومكنت العملية الأولى نفذها عناصر المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بتلمسان. وبالتنسيق مع فرقة شرطة الحدود البحرية ومفتشية أقسام الجمارك لميناء وهران.

أين تم ضبط 306300 قرص من نوع اكستازي مع توقيف 6 أشخاص وحجز مركبتين

في حين العملية الثانية نفذتها شرطة تيارت ومكنت من ضبط 622.500 كبسولة من نوع بريقابالين. مع توقيف عناصر الشبكة الثلاثة مع حجز مركبة سياحية.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 31/8/2024 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص "محددين") ، طرف ثانى: (4 أشخاص من بينهم الشاكى "والذى سبق اتهامه فى 16 قضية أبرزها "قتل ، سلاح ، مخدرات ، ضرب ، بلطجة") مستخدماً سلاح نارى "فرد خرطوش"، لخلافات بين إثنين من الطرفين حول الإرتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدى على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة وأمكن ضبط طرفى المشاجرة فى حينه عدا إثنين من بينهما الشاكى.

وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما ، وفى وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكى المذكور عن السلاح المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش – خمس طلقات لذات العيار" ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما .

وأوضح المصدر أن الشاكى قام بنشر مقطع الفيديو المشار إليه قبل إلقاء القبض عليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه.

وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأى العام فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها .. وهو ما يعيه الشعب المصرى .

مقالات مشابهة

  • ضبط عناصر إجرامية في الإسماعيلية بحوزتهم مخدرات بـ9 ملايين جنيه
  • تهشيم سيارات يقود إلى اعتقال ثلاثة أشخاص بالدارالبيضاء
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة نارية فى حملات أمنية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية
  • ضبط 58 كيلو حشيش بقيمة 4 مليون جنيه بالإسكندرية والمنيا
  • إشكال بين كاتبة عدل وعناصر من شرطة البلديّة... إليكم ما حصل
  • بقيمة 50 مليون جنيه.. حبس 3 عناصر إجرامية بالقليوبية بتهمة غسيل الأموال
  • عملية اغتيال جديدة في إيران
  • ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بغسل 50 مليون جنيه بتجارة المخدرات