سكاي نيوز عربية:
2024-09-07@09:57:45 GMT

بيلوسي تقاطع خطاب نتنياهو في الكونغرس

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

انضمت رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي إلى عشرات المشرعين الذين يخططون لمقاطعة الخطاب المشترك لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الكونغرس يوم الأربعاء.

وتتزايد قائمة المشرعين الذين يقاطعون الخطاب، كما قال أحد الجمهوريين قال إنه لن يحضر. حسب موقع "أكسيوس".

وقال النائب توماس ماسي (الجمهوري عن ولاية كنتاكي)، في منشور على موقع  اكس: "الغرض من جعل نتنياهو يخاطب الكونجرس هو تعزيز مكانته السياسية في إسرائيل".

وأضاف: "لا أشعر بأنني داعم لذلك لن أحضر".

وقد سبق وندد عدد من الديموقراطيين بسلوك الزعيم الإسرائيلي اليميني في الحرب ضد حركة حماس في قطاع غزة والتي أسفرت عن مقتل آلاف الفلسطينيين، وأعلنوا مقاطعة خطابه أمام الكونغرس.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الكونجرس حماس الكونغرس نانسي بيلوسي بنيامين نتنياهو الكونغرس واشنطن إسرائيل مقاطعة الكونجرس حماس الكونغرس أخبار إسرائيل

إقرأ أيضاً:

إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال صيانة جسر تقاطع طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، مع طريق الملك سعود بن عبد العزيز بالدمام، ابتداء من يوم غدا الجمعة ولمدة 7 أيام، وذلك ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق، وتحسين وسائل السلامة المرورية.
وأوضحت بأنه سيتم صيانة فواصل التمدد وإعادة السفلتة وتحسين وسائل السلامة المرورية، وسيغلق كامل الجسر في الاتجاهين والانتقال إلى الطريق الفرعي بأسفل الجسر وتحويل مسار إشارة طريق الملك سعود بن عبد العزيز كليا إلى اليمين.
أخبار متعلقة تدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية"الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الالتزام بالتحويلات المروريةودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة.
ولفتت إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع المطلة الإسرائيلي
  • «حزب الله» يستهدف موقع رويسة القرن الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • إصابة مبان بمستوطنة المطلة في تبادل للقصف بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي
  • موقع إسرائيلي يتحدث عن غضب أمريكي مصري قطري عارم من نتنياهو
  • أمام قادة أفريقيا.. خطاب كاسح لرئيس الصين شمل تعهدات رسمية
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل
  • وزير الأوقاف لنقيب الممثلين: الدراما الدينية أحد أدوات تجديد الخطاب الديني
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن تنفيذ عملية في اتجاه موقع زرعيت العسكري الإسرائيلي
  • مصدر بالائتلاف الحكومي الإسرائيلي: نتنياهو لا يريد التوصل لاتفاق