لبنان ٢٤:
2024-09-07@09:50:04 GMT

هذا ما تُحضر له أوجيرو

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

هذا ما تُحضر له أوجيرو

عُلِم أنَّ هيئة "أوجيرو" بصدد إطلاق مناقصة جديدة لتأمين التغطية الاستشفائية الشاملة لجميع موظفيها. موظفون عاملون في الهيئة أثنوا على الترتيبات الجديدة لهذه المناقصة، معتبرين أنَّ المساعي المستمرة لدعم حوافزهم ومستحقاتهم وضماناتهم هو أمرٌ أساسي ويحصل باستمرار. وشدد العاملون في الهيئة على أنَّ "استمرار المرفق العام يحتاج إلى دعمٍ للموظفين بشكل مستمر"، مشيرة إلى أنّ الأهم هو تعزيز المستحقات لاحقاً بما يتناسب مع الواقع المعيشي.

    المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

سؤال برلماني بسبب تراجع تأسيس الشركات داخل الهيئة العامة للاستثمار

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب عبدالمنعم أمام، عضو مجلس النواب بسؤال برلماني موجه لرئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، ووزير الاستثمار والتجارة الخارجية، بسبب تراجع تأسيس الشركات.

وقال "إمام"، في سؤاله الذي قدمه للمستشار حنفي جبالي، أنه عملًا بحكم المادة (129) من الدستور، و المادة (198) من اللائحة الداخلية للمجلس، أتقدم بالسؤال التالي بشأن تأخر تأسيس الشركات داخل الهيئة العامة للاستثمار و المناطق الحرة.

وأضاف أنه تلاحظ منذ عدة أعوام تراجع مستمر لخدمات تأسيس الشركات في الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة حيث يعاني مؤخرًا العديد من المستثمرين بسبب سوء تنظيم عملية تأسيس الشركات الجديدة ما بين تأخر مواعيد استخراج شهادات الالتباس والزحام الشديد فضلًا عن تأخر إجراءات التعاقد داخل الهيئة التي تستغرق عدة أيام.

وأشار إلى أنه من ضمن أسباب التأخير أيضًا هو أزمة التصديق على عقود التاسيس داخل الشهر العقاري وترك المستثمر ليقوم بعملية القيد في السجل التجاري وفق مواعيد المتاحه على منظومة الحجز الإلكتروني إلى جانب عدم وجود بطاقات ضريبية لاستخراج البطاقات الضريبية مما يسبب أزمة في التعاملات اليومية خاصة مع البنوك وبعض الهيئات الحكومية.

وأوضح البرلماني، أن هيئة الاستثمار في تلك الحالة أصبحت ما هي إلا مبنى إداري يجمع عدد من الجهات فقط لاغير مما يفرغ القانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ من مضمونه المعني بالأساس بالشباك الواحد لتصبح عملية التاسيس عملية تستغرق قرابة ٣٠ يوم عمل في الطبيعي وقرابة ١٠ أيام في خدمات المميزة على عكس مدة لم تتعدى بضعة أيام وقت دخول قانون ٧٢ حيز التنفيذ منذ ٧ أعوام.

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • القومي للإعاقة يناقش ملف الصحة الإنجابية لذوي الإعاقة مع الهيئة القبطية الإنجيلية
  • سؤال برلماني بسبب تراجع تأسيس الشركات داخل الهيئة العامة للاستثمار
  • الهيئة العامة لميناء الإسكندرية تتسلم 2 لنش مكافحة تلوث
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للموانئ
  • الفولي يستعرض إنجازات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للأوقاف
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يقوم بجولة بميناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء