بوابة الوفد:
2024-09-07@09:50:36 GMT

سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

قررت الفنانة هبة مجدي، الاعتذار عن بطولة مسلسل جديد بعنوان "دارت الأيام" المكون من 15 حلقة، والمُقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

حيث رشحها مخرج العمل مرقس عادل لتقديم دور بطولة العمل بمشاركة الفنان نضال الشافعي، إلا أنها اعتذرت لارتباطها بعمل آخر ستعلن عنه خلال الأسابيع المقبلة.

وكان تعاون المخرج مرقس عادل مع الفنانة هبة مجدي في مسلسل "فرصة تانية" الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين صبري، وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2020، ولذلك اختار هبة لبطولة أول عمل يقدمه في دراما المنصات، ولكن تعاونهما مجدداً يتأجل إلى عمل آخر، وفي الوقت نفسه يعمل المخرج مرقس عادل على اختيار بطلة أخرى للمسلسل تمهيداً لبدء التصوير قريباً.يمكنكِ قراءة.. هبة مجدي لـ"سيدتي": لم يتحدث أحد معي بشأن "المداح 5" حتى الآن

وكانت حرصت الفنانة هبة مجدي على إحياء ذكرى رحيل والدها الثامنة، حيث نشرت عدداً من الصور التى تجمعها بوالدها على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "لا حب بعد حب الأب هو الدنيا بكل ما فيها".

وتابعت هبة مجدي: "الذكرى السنوية الثامنة على وفاة بابا 25 أبريل 2016، اللهم ادخله فسيح جناتك واعف عنه واعف عنا جميعاً، أنتم السابقون ونحن اللاحقون إن شاء الله".

وكان عرض للفنانة هبة مجدي مؤخراً، حكاية "عيشها بفرحة" وشاركها في البطولة كل من، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

"عيشها بفرحة" هى ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد عرض حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، ،فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، والعمل إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

 

قصة مسلسل المداح الجزء الرابع 

وكانت شاركت هبة مجدي فى رمضان 2024 بمسلسل المداح الجزء الرابع الذي يتحدث عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في أخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رضان الماضى عام 2023.
 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع 

مسلسل المداح 4، بطولة كل من:  حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هبة مجدي صور هبة مجدي مسلسل هبة مجدي جمال هبة مجدي اعمال هبة مجدي عائلة هبة مجدي والدة هبة مجدي هبة مجدي المداح هبة مجدي و محمد محسن مسلسل المداح هبة مجدی

إقرأ أيضاً:

أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟

ريهام عبد الغفور.. تنتظر النجمة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد كتالوج، وتساءل العديد من المتابعين ومحبي النجمة ريهام عبد الغفور، عن آخر تفاصيل مسلسل كتالوج، وموعد عرضه، وأبرز أعمالها الجديدة.

أبطال مسلسل كتالوج

مسلسل كتالوج من بطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

الفنانة ريهام عبد الغفور آخر أعمال ريهام عبد الغفور

وتستعد ريهام لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد بعنوان «ظُلم المصطبة» يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب وإياد نصار، إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.

ريهام عبد الغفور

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبد الغفور عرض لها مؤخرًا في السينمات فيلم «ليلة العيد»، بطولة يسرا، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين. من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وعرض للفنانة ريهام عبد الغفور، مؤخرًا، في السينمات فيلم «ليلة العيد»، بطولة يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين. تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

«ظُلم المصطبة».. ريهام عبد الغفور تكشف عن مسلسلها الجديد في رمضان 2025 |فيديو

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت
  • وفاة والد المنتج طارق الجنايني
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • تفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»